الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

فيما منح بلايلي الإدارة مهلة 48 ساعة: بولخوة يمضي اليوم مع السنافر و عمراني يستفسر عن صفقتي لعمري و عروسي


يسجل المدافع الأيمن لفريق إتحاد الحراش بولخوة حضوره صبيحة اليوم بمدينة قسنطينة، وهذا من أجل إمضاء العقد، وترسيم التحاقه بأصحاب اللونين الأخضر والأسود.
وفي حال سارت الأمور كما ينبغي مع بولخوة، سيكون الأخير ثالث المستقدمين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد كل من الحارس شمس الدين رحماني، ومهاجم النصرية محمد أمين عبيد.
وتمني إدارة السنافر النفس في إنهاء كافة التفاصيل مع بولخوة، من أجل توجيه الأنظار نحو عناصر أخرى، على غرار المدافع عروسي وزميله في الوفاق لعمري.
وأكد المناجير العام عرامة للنصر بخصوص اللاعب بولخوة، بأنه ضرب له موعدا اليوم، بعد توصلهما إلى اتفاق نهائي، في انتظار إتمام الصفقة، والإعلان الرسمي عن انضمام اللاعب إلى السنافر.
من جهته صرح بولخوة للنصر بخصوص مسألة انضمامه إلى السنافر: «في بادئ الأمر لم نتفق بخصوص الأجرة الشهرية، حيث كانت لي بعض التحفظات على المقترح المالي، حيث أخبرت عرامة بأن عروضا أكبر من أندية أخرى، على غرار مولودية وهران، ولكن رغبتي في حمل ألوان السنافر هي التي جعلتني أقدم عديد التنازلات، للوصول إلى أرضية اتفاق تقضي بقدومي إلى قسنطينة، وإتمام كافة إجراءات التحاقي بشباب قسنطينة. أنا سنفور الموسم المقبل بنسبة كبيرة جدا، حيث لم تتبق سوى بعض التفاصيل الصغيرة التي سأنهيها مع عرامة قبل التنقل إلى قسنطينة من أجل إمضاء العقد».
من جهته عقد المدرب عمراني عشية أمس اجتماعا مع المناجير العام، حيث استفسره عن جديد الانتدابات، كما سأل عن صفقتي ثنائي وفاق سطيف لعمري وعروسي، حيث يصر عمراني على انتدابهما.
وجدد عرامة الاتصال بعروسي ولعمري، اللذين ضرب لهما موعدا بقسنطينة، وتستعد إدارة السنافر للاستجابة لمطالبهما المالية.
وأكد عروسي في تصريح هاتفي، بأنه تفاوض وطلب مهلة للتفكير: «قدمت إلى قسنطينة، واستمعت للعرض المقدم من عرامة، وطلبت مهلة للتفكير قبل الرد. أهم شيء هو أن اللعب للسنافر شرف لأي لاعب».
يأتي هذا في الوقت الذي عاود عرامة الاتصال بالمهاجم بولعويدات، حيث استعجله للرد على مقترح الفريق، خاصة وأن الإدارة تريد ضمان مهاجم بمواصفاته، وسيحسم بولعويدات اليوم مستقبله، إذ يتجه بنسبة كبيرة ليكون سنفورا الموسم المقبل.
بلايلي يمنح إدارة السنافر مهلة 48 ساعة
منح مدافع شباب بلوزداد أمير بلايلي إدارة شباب قسنطينة مهلة جديدة، قبل الحسم في وجهته المقبلة، حيث قال للنصر بأنه سينتظر المسؤولين 48 ساعة إضافية، قبل بعث المفاوضات مع الأندية الراغبة في ضمه، على غرار مولودية وهران.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا عاود عرامة الاتصال بوكيل أعمال أمير بلايلي، حيث أخبره بأن الأخير لا يزال ضمن مخططاتهم، لكن انشغالهم ببعض المسائل حال دون إتمام الصفقة.
ويبدو أن إدارة السنافر لا تريد تضييع صفقة بلايلي، رغم توصلها إلى اتفاق نهائي مع اللاعب بولخوة.
الطيب يصر على التنقل إلى تربص حمام بورقيبة
أبدى اللاعب محمد الطيب انزعاجه من عدم التكفل بعلاجه، حيث نقل انشغالاته على هامش تواجده بقسنطينة لتمديد عقده إلى المناجير العام، من أجل إيجاد مخرج لقضيته.
ويصر الطيب على التواجد مع بقية المجموعة خلال تربص حمام بورقيبة، إذ ستكون الفرصة سانحة للعلاج بشكل جيد، كونه يطمح للعودة إلى أجواء المنافسة في أسرع وقت، رغم صعوبة المأمورية، في ظل خطورة الإصابة التي يعاني منها، حيث اضطر للخضوع إلى عملية جراحية على مستوى الرباط الصليبي.
عمراني يمضي اليوم على عقده
من جهة أخرى، سيوقع اليوم المدرب عمراني بصفة رسمية على عقده مع النادي الرياضي القسنطيني، بناء على الاتفاق الحاصل بينه وبين الملاك.
وسيمتد عقد التقني التلمساني إلى ثلاث سنوات، علما وأنه تلقى البطاقة البيضاء من الملاك، وهو ما جعله يوافق على مدة العقد.
وأقدمت آبار على تحسين عقد عمراني، وفق الشروط الجديدة التي تقدم بها، خلال الاجتماع الأخير المنعقد بالعاصمة، علما وأن عمراني عاد صبيحة أمس من فرنسا، أين عقد جلسة عمل مع المناجير عرامة عشية أمس بفندق الخيام، في انتظار توقيع العقد اليوم.              مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com