السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إتحاد بسكرة: المدرب بلعطوي يصر على نقاط المدية

تتواصل التحضيرات الجدية لفريق إتحاد بسكرة تحسبا لمباراة نهاية الأسبوع أمام المستضيف أولمبي المدية، لحساب الجولة الخامسة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى موبيليس.
و أكد الطاقم الفني للاتحاد بقيادة المدرب عمر بلعطوي، بأن اللاعبين لا يملكون إلا خيارا واحدا، و هو العودة بنتيجة إيجابية من المدية، و هذا بالنظر للروح المعنوية العالية، و العزيمة الكبيرة السائدة داخل المجموعة.
و تحسبا لهذا الموعد الهام، فقد ركز المدرب خلال الحصص التدريبية بشكل كبير على الجانب النفسي، و أخضع لاعبي القاطرة الأمامية تحديدا إلى عمل خاص، لتفعيلها بشكل أفضل و جعلها في أتم الجاهزية، لتمكين عناصرها من كسر الحاجز النفسي و تسجيل الأهداف، بعد فشلهم في تحقيق ذلك منذ لقاء الجولة الأولى.
 و يراهن المدرب بلعطوي كثيرا على عودة المهاجم الموريتاني عبد الله سي، بعد تعافيه من الوعكة الصحية التي حرمته من خوض لقاء الجولة الماضية أمام شباب بلوزداد، بهدف تعزيز حظوظ الفريق في العودة بنتيجة جيدة تساعد الفريق على الخروج من المنطقة الحمراء التي يقبع فيها برصيد نقطة واحدة.
و في حديثه للاعبين مع بداية كل حصة تدريبية. شدد مدرب البساكرة على ضرورة الظفر بنقاط المدية، كونها تعد في غاية الأهمية بالنسبة له، و حذرهم من تعثر آخر، حيث طالبهم بالمحافظة على أعلى درجات التركيز، و أخذ الأمور بالجدية اللازمة بالنظر للوضعية الصعبة التي تتواجد فيها خضراء الزيبان.
و في هذا السياق فقد كانت المباراة الأخيرة بملعب العالية فرصة مواتية للمدرب بلعطوي لضبط التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها في اللقاء القادم، خاصة على مستوى خطي الدفاع و ، حيث أبان الظهيران يغني و بن عمارة عن إمكانيات كبيرة على مستوى الخط الخلفي،  فيما نجح الثلاثي جغمة، لعباني و العقبي في أداء دورهم كاملا.و في سياق متصل  يتوقع أن يقبل الدولي الأسبق على إجراء بعض التعديلات على مستوى الخط الأمامي، و منح الفرص لبعض اللاعبين  على غرار المهاجم خلفاوي، الذي قد يعتمد عليه في بداية اللقاء لهز شباك المنافس و محو آثار التعثر الأخير.
ع/ بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com