الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق لـ 21 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

لاعبو تاجنانت ينتظرون تسوية منحة سوسطارة

غياب الحارس ليتيم أمام البليدة يورط مواسة و اختبار البرج للاحتياطيين
لا يزال لاعبو دفاع تاجنانت في انتظار تسوية منحة التعادل أمام إتحاد العاصمة بملعب عمر حمادي ببولوغين، و المقدرة بخمسة ملايين سنتيم، حيث تسعى إدارة الرئيس الطاهر قرعيش لصرفها، قبيل مباراة الجولة القادمة أمام إتحاد البليدة، المنتظرة هذا الخميس بداية من الساعة الرابعة بملعب إسماعيل لهوى بتاجنانت.
و سوت إدارة «الدياربيتي» كافة المنح العالقة، باستثناء منحة سوسطارة، في خطوة تسعى من خلالها لإعادة التشكيلة إلى السكة الصحيحة من جديد، خاصة و أن الفريق تراجع في آخر جولتين بعد البداية الموفقة، و لا تزال الإدارة غير راضية على هزيمتي مولودية وهران و شبيبة القبائل، خاصة و أنهما تسببتا في تدحرج الدفاع إلى المراتب المتأخرة.
من جهة أخرى خاضت تشكيلة دفاع تاجنانت مباراة ودية عشية أمس الأول أمام أهلي البرج بملعب إسماعيل لهوى، انتهت بنتيجة التعادل الأبيض، و لقد كانت الفرصة مناسبة للطاقم الفني، من أجل منح الفرصة للعناصر الاحتياطية، التي أبلت البلاء الحسن، و أكدت استعدادها لمباراة البليدة هذا الخميس، و ستكون كافة العناصر تحت تصرف المدرب كمال مواسة، باستثناء الحارس أسامة ليتيم المعاقب، بعد أن دون حكم مباراة شبيبة القبائل إنذار احتجاج ضده.
و سيكون غياب ليتيم عن مباراة هذا الخميس مؤثرا، بالنظر إلى وزنه داخل التشكيلة، غير أن مدرب الحراس شرع في تجهيز البديل بوفناش، على أمل أن يقدم نفس المستوى، الذي أبان عنه في لقاء إتحاد العاصمة، بعد غياب ليتيم بسبب الإصابة.
للعلم فإن الطاقم الإداري بقيادة الرئيس الطاهر قرعيش، غير راض  عن مرحلة الفراغ التي يمر بها أصحاب اللونين الأزرق و الأبيض، حيث عقد اجتماعا رفقة المدرب كمال مواسة، في محاولة لمعرفة الأسباب الحقيقية التي دفعت بالفريق للمرور جانبا أمام كل من مولودية وهران و شبيبة القبائل.
و تعهد مواسة بالعودة إلى السكة الصحيحة بداية من لقاء إتحاد البليدة، خاصة و أن أي نتيجة سلبية أخرى ستدخل الفريق في دوامة حقيقية، و قد تتسبب في مغادرة التقني القالمي للعارضة الفنية لدفاع تاجنانت.                  .مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com