الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق لـ 21 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

زرقان غير قلق لتلقي ثلاثية أمام عين مليلة

غيابات عديدة في صفوف وفاق سطيف و اضطراب التحضيرات للمدية
تعرف تحضيرات وفاق سطيف لمباراة أولمبي المدية هذا الجمعة، غيابات بالجملة في صفوف اللاعبين، لارتباط البعض بالمنتخب الوطني و معاناة البعض الآخر من الإصابة، ما جعل الطاقم الفني في مأزق حقيقي، خاصة أن الأمور كانت تسير بشكل طبيعي، إلى غاية الإعلان عن قائمة لاعبي الوفاق المعنيين بتربص المنتخب الوطني المحلي، و يتعلق الأمر بكل من زيتي، آيت واعمر، أمقران، ساعد و ربيعي، مع تواجد المدافع المحوري بدران مع المنتخب الوطني الأول الذي تنقل إلى الكاميرون لمواجهة المنتخب المحلي، إضافة إلى دعوة وسط الميدان أوبامبو للمشاركة مع منتخب بلده أمام البنين ثم مباراة أمام المغرب، ما يؤخر التحاقه بالتشكيلة إلى غاية الأيام المقبلة.
و استأنفت التشكيلة السطايفية أمسية البارحة التدريبات، حيث رفض المدرب خير الدين مضوي منح راحة للاعبين، من خلال إصراره على مواصلة التحضيرات، بعد مواجهة جمعية عين مليلة الودية، التي شهدت تفوق النسر الأسود برباعية مقابل ثلاثة أهداف، و قد تداول على تسجيل أهداف النادي السطايفي، كل من شيبان، جابو، بكير و نساخ، و هي المباراة التي عرفت مشاركة كل عناصر التعداد، خاصة الذين يعانون من نقص في المنافسة، و العائدين من الإصابة في صورة رشيد ناجي و نساخ المعاقب.
كما يعاني وسط الميدان سيدهم من إصابة على مستوى العضلة المقبلة، ما يجعل العناصر المتوقع غيابها عن التحضيرات لمواجهة أولمبي المدية ترتفع إلى ثمانية، و ستضطر المدرب مضوي إلى الاستنجاد بلاعبي الفريق الرديف، قصد ضمان التوازن في تحضيرات الأسبوع الجاري، مع إلغاء مقترح إجراء مباراة ودية تحضيرية منتصف الأسبوع، أمام أحد الفرق الناشطة في الأقسام السفلى، و ستعرف التدريبات وتيرة متسارعة، قصد ضمان تحضير جيد للعناصر المتواجدة تحت تصرف الطاقم الفني.
على صعيد متصل بالتشكيلة السطايفية، كشف المدرب المساعد مليك زرقان، بأن الطاقم الفني، وقف على استعداد اللاعبين أمام جمعية عين مليلة، مشيرا إلى أن المباراة تميزت بمستوى جيد، خاصة أن المنافس كانت تحذوه رغبة قوية في تحقيق الفوز، وأضاف زرقان بعد نهاية مباراة أمس الأول قائلا: “ تلقينا ثلاثية كاملة أمام عين مليلة لم يقلقنا، فقد تلقينا عدة أهداف في المباراة الودية، لكن الأهم  يبقى في المواجهات الرسمية، لقد حضرنا أمام لاصام وسنواصل التحضيرات لضمان الجاهزية أمام أولمبي المدية “.
رمزي تيوري

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com