الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بن غيث و شافعي يندمجان: المنتخب المحلي يشد الرحال اليوم صوب تونس


يشد صبيحة اليوم المنتخب الوطني المحلي الرحال صوب تونس عبر طائرة خاصة تابعة للخطوط الجوية الجزائرية، لخوض اللقاء الودي المبرمج أمام منتخب رواندا ظهيرة غد الأربعاء بملعب «المنزه».
وباشرت العناصر المحلية الأحد تربصها التحضيري، بالمركز التقني الوطني لسيدي موسى تحت إشراف الناخب الوطني رابح ماجر.
و عرفت بداية التربص حضور 21 لاعبا المعنيين باللقاء الودي المبرمج غدا الأربعاء، حيث خاض رفاق المهاجم أمين عبيد أول مران عشية أمس الأول، بداية من الساعة 17:30سا، بعد أن كان الناخب الوطني ماجر قد اجتمع بهم، من أجل الحديث عن الاستحقاق الهام الذي ينتظرهم بتونس أمام المنتخب الرواندي.
و غاب ثنائي اتحاد العاصمة شافعي و بن غيث عن الحصة التدريبية الأولى للمحليين، بسبب كدمات خفيفة تلقياها في لقاء فريقهما أمام نادي بارادو عشية السبت الماضي، غير أن الثنائي استأنف التدريبات أمس، و بات جاهزا لمباراة رواندا الودية.
بالمقابل لم تتأكد بعد مشاركة متوسط ميدان شباب قسنطينة سيد علي لعمري، الذي لا يزال يعاني من بعض الآلام على مستوى القفص الصدري، غير أنه رفض مغادرة التربص، لا سيما و أنه ضيع التربص الأول، بسبب معاناته من نفس الإصابة.
و تدرب لاعبو المنتخب الوطني أمس بمعدل حصتين، الأولى صباحية و الثانية في بداية السهرة بالمركز التقني لسيدي موسى، أين حاول الناخب الوطني المرور إلى الأمور التقنية، تحسبا لمباراة الغد، من خلال تجريب بعض الخطط التي سيعتمد عليها.
و يكون الطاقم الفني بقيادة رابح ماجر قد فصل في هوية العناصر التي ستشارك أساسية في مباراة الغد بملعب «المنزه»، على أن يمنح الفرصة للجميع بداية من الشوط الثاني، خاصة و أن مدرب الخضر يود الوقوف على إمكانات الجميع، قبل الفصل في قائمة العناصر المحلية المعنية بتربص المنتخب الأول شهر مارس المقبل.
و في سياق ذي صلة، تعادل منتخب رواندا بنتيجة هدف لمثله أمام نظيره الناميبي، في مباراة ودية جمعتهما بتونس عشية أمس الأول.
وكان الروانديون السباقين لافتتاح باب التسجيل في الدقيقة 45، قبل أن يعادل الناميبيون النتيجة في الدقيقة 57.
وأكمل منتخب رواندا المباراة بعشرة لاعبين، بعد طرد متوسط الميدان و القائد عمران نشيمييمانا في الدقيقة 62، وكان منتخب رواندا قد واجه نظيره السوداني وديا، بتونس مساء السبت الماضي، ولكن المباراة توقفت في الدقيقة 40، بسبب كثرة الاعتداءات و تشاجر لاعبي المنتخبين.
و يخوض المنتخب الرواندي مباراة ودية ثالثة و أخيرة أمام المنتخب الوطني ، بعد ظهر غد الأربعاء بالعاصمة التونسية، قبيل شد الرحال نحو المغرب من أجل الشروع في التحضير لـ «الشان».
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com