الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

أكورسي يغادر اليوم نحو فرنسا

إدارة البابية تطالب الطاقم الفني بتفسيرات حول هزيمة البرج
قالت إدارة مولودية العلمة أنها ستطلب تفسيرات من الطاقم الفني، حول سبب الهزيمة في الجولة الماضية أمام الفريق الجار أهلي البرج، وذلك لأنها بدت غير راضية عن الخيارات المعتمدة من قبل المدير الفني الفرنسي جيل أكورسي والمدرب العام الكاميروني هانس آقبو، حيث اتفق المسيرون على عقد اجتماع عاجل قبل نهاية الأسبوع الجاري، بهدف التعبير عن حالة عدم الرضا عن الخيارات التكتيكية، بدليل النتائج المخيبة منذ انطلاق مرحلة العودة، وذلك بعد حصد نقطة وحيدة بعيدا عن ملعب مسعود زوغار و ثلاث هزائم كاملة، واستبعد أحد أعضاء “الديريكتوار” اتخاذ خيار إقالة المدرب السابق لمنتخب إفريقيا الوسطى في الوقت الحالي، لكن الإدارة – حسب قوله- ستطلب تفسيرات حول الخيارات المعتمدة من جانبه في المباريات الأخيرة.
و يغادر اليوم المدير الفني جيل أكورسي نحو فرنسا لارتباطه بموعد مع الطبيب الخاص، حيث ينتظر تأجيل عودته لأرض الوطن، إلى ما بعد حصة استئناف التدريبات، خاصة و أن البطولة ستتوقف مؤقتا نهاية الأسبوع لإتاحة الفرصة، من أجل إجراء مباريات الدور ربع النهائي من كأس الجمهورية، حيث سيتولى المدرب العام هانس آقبو مسؤولية الإشراف على التدريبات برفقة المحضر البدني حداد إبراهيم.
و طمأنت السلطات المحلية ممثلة في البلدية حول موعد الاستفادة من الإعانات المخصصة لصالح النادي، حيث قالت الهيئة المؤقتة أنها ستستغلها في تسوية المستحقات العالقة للاعبين المتمثلة في الأجور الشهرية، و ذلك للرفع من حماستهم تحسبا للتحديات القادمة بداية من لقاء الجولة المقبلة أمام غالي معسكر، و كانت الإدارة قد لجأت إلى خيار القروض المالية، من أجل تسديد كثير من المصاريف العالقة.
و كشف رئيس “الديريكتوار” طارق زعبوب أنه سيتصل بعدد من الأعضاء المساهمين في الشركة الرياضية التجارية، من أجل التشاور حول هوية المدير العام، و ذلك بعد تقديم رئيس مجلس الإدارة سعيدي سفيان استقالته الرسمية من منصبه، و كان المدير الأول موسى منادي انسحب أيضا من مهامه في بداية الموسم، بسبب الضغوطات التي كانت مفروضة آنذاك من قبل الأنصار.   أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com