الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

فيما تعاهد اللاعبون على التضحية


قرعيش متفائل ببقاء “الدياربيتي”
تعاهد لاعبو دفاع تاجنانت على العودة بنتيجة ايجابية في لقاء الجولة القادمة أمام اتحاد بسكرة، حيث عقدوا اجتماعا مطولا بغرف تغيير الملابس مباشرة، بعد نهاية اللقاء الماضي أمام مولودية الجزائر بملعب لهوى إسماعيل، أين تحدثوا عن أسباب التعثر، قبل أن يتطرقوا إلى مستقبل الفريق، الذي بات على المحك، بعد تضييع نقطتين ثمينتين أمس الأول.
وظهر التأثر واضحا على رفقاء القائد عايب، الذين اتفقوا على ضرورة عدم الاستسلام في الجولات الثلاث المتبقية، مصرين على أهمية الصمود في الجولة القادمة أمام خضراء الزيبان، لاسيما وأن المنافس يتواجد في نفس وضعية «الدياربيتي».
وأبدى الرئيس الطاهر قرعيش تفاؤلا كبيرا بمستقبل فريقه، رغم التعثر بطريقة قاسية في الجولة الماضية.
وأكد محدثنا بأن فريقه يمتلك كامل الحظوظ في ضمان البقاء، مضيفا أن اللاعبين قدموا ما عليهم، لكنهم افتقدوا للتركيز المطلوب في اللحظات الأخيرة من المباراة، ما كلفهم في النهاية خسارة نقطتين ثمينتين في سباق التنافس على البقاء. وقال المسؤول الأول عن «الدياربيتي» أنه سيوفر كافة الظروف المناسبة للاعبين، من أجل تحفيزهم على العودة إلى سكة النتائج الإيجابية من جديد.
على صعيد آخر، منح الطاقم الفني راحة ليومين للاعبين عقب نهاية مباراة مولودية الجزائر، خاصة وأن المدرب الرئيسي حمادي الدو لاحظ حالة إرهاق شديدة لدى رفاق بلمختار.
كما أن مدرب «الدياربيتي» فضل تأخير حصة الاستئناف، بالنظر إلى أن الجولة المقبلة مؤجلة إلى غاية الرابع من شهر ماي.
واستغل المدرب الدو فترة الراحة، من أجل التنقل إلى بلده تونس، للقيام بزيارة عائلية خفيفة، على أن يعود غدا إلى مدينة تاجنانت، من أجل الإشراف على حصة الاستئناف، تحسبا للشروع في التحضير للخرجة المصيرية المرتقبة أمام إتحاد بسكرة بملعب العالية.
وأعرب أنصار «الدياربيتي» عن استيائهم الكبير مما حصل في الساعات التي سبقت موعد مباراة المولودية، عندما تعرض عتاد الفريق إلى السرقة، وهو ما جعل الرئيس قرعيش يرفع شكوى ضد مجهولين.
علما وأن الإدارة اضطرت إلى اقتناء أحذية رياضية جديدة صبيحة المباراة، من أجل تجنيب الفريق فضيحة مدوية.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com