الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب شباب ميلة حكيم أمعوش للنصر: سنحتفل بالصعود أمام وفاق الإخوة عباس


ضرب مدرب شباب ميلة حكيم أمعوش، موعدا للأنصار هذا السبت، من أجل الاحتفال بالصعود إلى قسم ما بين الرابطات، معبرا خلال حواره مع النصر، عن سعادته بتجربته مع أبناء ميلاف.
• كيف وجدت مردود فريقك في ودية شباب قسنطينة؟
بغض النظر عن النتيجة المسجلة والهزيمة بأربعة أهداف مقابل هدف، أعتقد بأننا استفدنا كثيرا من هذه الودية، سواء نحن كأعضاء طاقم فني أو حتى اللاعبين، الذين احتكوا بالمستوى العالي، لأن الأمر يتعلق بصاحب الصدارة في الرابطة المحترفة الأولى، شباب قسنطينة، الذي يملك تشكيلة متميزة بقيادة مدرب محنك ويتعلق الأمر بعبد القادر عمراني، وأود أن أؤكد لكم بأنه بعد أن تلقينا مقترحا من طرف السنافر باللعب وديا وافقنا دون تردد.
• استعدتم ريادة الترتيب، في الجولة الماضية، بعد تعثـر المنافس المباشر، جمعية عين كرشة، ما تعليقك؟
استعادة صدارة الترتيب، جاءت في الوقت المناسب، وقبل جولة واحدة عن إسدال الستار عن البطولة، وهو أمر رائع، خاصة وأننا لم نفقد الأمل، وواصلنا العمل بنفس الجدية، والحمد لله، تعبنا لم يذهب في مهب الريح، حيث أننا أصبحنا على بعد خطوة من تحقيق الصعود.
• وكيف تتوقع المباراة المقبلة أمام وفاق حي عباس؟
نحن نحضر لها بكل جدية، والمباريات لا تتشابه، صحيح سنواجه فريقا ضمن البقاء بصفة رسمية في الجهوي الأول، لكن في كرة القدم، لا توجد مباراة تربح قبل الأوان، وهو ما أكدته للاعبين، أين سندخل المباراة بكل جدية، بنية الفوز لا غير، من أجل ترسيم الصعود إلى الرابطة المحترفة الثانية.
• الأنصار يحضرون لإقامة عرس كبير بمناسبة مباراة “الواك”، ما تعليقك؟
من حقهم أن يحتفلوا بالإنجاز المحقق، لأنهم ساهموا فيه بنسبة كبيرة، بالنظر إلى دعمهم الكبير للفريق، وهو ما وقفت عليه منذ انضمامي إلى الشباب، وأنا أتصور الأجواء التي سيصنعونها يوم المباراة، وسنعمل على تقديم مباراة كبيرة من جميع النواحي، من أجل تأكيد أحقيتنا بالصعود إلى قسم ما بين الرابطات، وأود أن أضيف كلمة فقط.
• تفضل...
أنتهز الفرصة من أجل تهنئة شباب قسنطينة مسبقا بالتتويج باللقب، والذي سيكون عن جدارة واستحقاق، بالنظر إلى المشوار المقدم من طرف أشبال عمراني، وأنا سعيد للغاية، لأن فريقا بحجم الشباب يستحق اللعب في كل موسم على الألقاب.
حاوره: بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com