الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

لاعب اتحاد بسكرة عمر ميباركي للنصر: فوز تاجنانت أحسن هدية لإبراهيم ساعو


• تحقيق البقاء يمر عبر هزم المكرة ببلعباس
وصف لاعب اتحاد بسكرة عمر ميباركي اللقاء المقبل، أمام اتحاد بلعباس بالمصيري واعتبره مفتاح البقاء، مبديا تفاؤله الكبير على قدرة فريقه في العودة بنتيجة ايجابية، لتعبيد طريق تحقيق البقاء ضمن الرابطة المحترفة الأولى، رغم الظروف الصعبة التي مر بها الفريق في الأيام الماضية، خاصة المرض المفاجئ للناطق الرسمي إبراهيم ساعو، مشيدا في هذا الحوار الذي خص به النصر، بالأداء القوي الذي قدمه رفاقه في لقاء الجولة الماضية، ما من شأنه إنقاذ الفريق من خطر السقوط.
• حققتم فوزا عريضا أمام منافس مباشر ما تعليقك؟
أصدقك القول أن النتيجة المسجلة رفعت من معنوياتنا بشكل كبير في ظل رغبتنا الملحة في العودة إلى سكة الانتصارات، للإبقاء على كامل الحظوظ في تجسيد الهدف المسطر، ورغم الفترة الصعبة التي عشناها في الأيام الأخيرة، إلا أن النتائج المحققة من قبل بقية الفرق المهددة بالسقوط، بعثت الثقة في أنفسنا مجددا، وجعلتنا نتنفس قليلا. وبالمناسبة أهدي الفوز الأخير للرجل الأول في الفريق إبراهيم ساعو، ولجميع الأنصار الأوفياء ومحبي ممثل الزيبان.
•  هذا الفوز سيمكنكم دون شك من المواصلة بقوة ؟
حقيقة الفوز العريض على دفاع تاجنانت كان وقعه معنويا بحيث كنا نطمح إلى تحقيق نتيجة إيجابية وتجاوز سلسلة التعثرات في الجولات الماضية، التي أدخلتنا مرحلة الشك، وأعتقد أن اللقاء كان حاسما وعلى درجة كبيرة من الأهمية بالنظر إلى الحاجة الملحة لنقاطه، كما كان بمثابة الحافز المعنوي، للفوز بنقاط اللقائين المقبلين لتفادي السقوط، الذي نحن مطالبون بتفاديه في أسرع وقت قبل فوات الأوان.
• كيف ترى مستقبل الفريق في ظل وضعيته الحالية؟
فرصة الاستدراك مازالت قائمة، وأعتقد أن الفوز باللقائين المقبلين اللذين يكتسيان طابع الكأس، سيمكننا من تجاوز هذا المنعرج الحاسم في مشوار البطولة، مقابل ذلك فالإدارة مطالبة بالتدخل لتحفيز اللاعبين من أجل تقديم أفضل ما لديهم. وعندها فقط يمكن القول أنه بإمكاننا تدارك الوضعية الصعبة، التي تتواجد فيها خضراء الزيبان، خاصة وأننا نملك مجموعة قادرة على رفع التحدي وتحقيق طموحات الأنصار .
• كيف تري المقابلة المقبلة أمام اتحاد بلعباس؟
ستكون صعبة للغاية، خاصة وأن الفريق العباسي مازال يعيش على وقع نشوة الفوز بكأس الجمهورية، ما يعني أن معنويات لاعبيه تعانق السماء ويريدون المواصلة والتأكيد، للبرهنة على قدراتهم في تحقيق هدف البقاء لكننا سنكون في الموعد، ولن نفرط في تحقيق نتيجة ايجابية، خاصة بعد نجاحنا في تجاوز منعرج الجولة الماضية، فرغم صعوبة اللقاء إلا أننا لن نفرط في تحقيق الفوز، للإبقاء على كامل حظوظنا.
• هذا يعني أنكم قادرون على العودة بنتيجة إيجابية؟
كما سبق وأن قلت، اللقاء المقبل سيكون مفتاح البقاء، خاصة وأننا نملك أفضلية الاستقبال في لقاء الجولة الأخيرة، والظفر بنقاط اللقائين سيمكننا من ضمان البقاء، وإسعاد عشاق اللونين الأخضر والأسود.
• وهل أنتم مدركون لعواقب التعثـر؟  
هذا أكيد، فالتعثر يعني تضييعنا لهدف البقاء بنسبة كبيرة، وعليه فنحن مطالبون بالعودة بكامل الزاد وتجاوز منعرج الموسم، وأعتقد أن اللقاء يكتسي طابع الندية، خاصة وأن المنافس هو الأخر بحاجة لنتيجة طيبة لضمان بقائه.
• وماذا عن تأثير الوضعية المادية على مردودكم؟
صراحة الوضعية الحالية، تحتاج إلى تجند الجميع وتوفير جميع الإمكانيات، خاصة المادية منها من خلال تسوية مستحقات اللاعبين، لزرع الثقة في نفوس اللاعبين ووضعهم في أحسن الظروف، لتمكينهم من التحرر من ضغط المستحقات، والتركيز على العمل فوق أرضية الميدان، في ظل الوضعية الصعبة التي نتواجد فيها.
• ما قولك للأنصار الذين يساندونكم؟
بالمناسبة أوجه لهم تحياتي الخالصة وأشكرهم على وقوفهم الدائم إلى جانبنا، وأطلب منهم المواصلة وعدم فرض ضغط سلبي على المجموعة  وأن لا يفقدوا الأمل في ضمان فريقهم للبقاء، بعد أن ضحوا كثيرا الموسم الماضي، في سبيل رؤية خضراء الزيبان ضمن حظيرة الكبار، ومن جهتنا نعدهم بالتضحية في سبيل إنقاذ فريقهم وتحقيق طموحاتهم.
• بماذا تريد ختام هذا الحوار؟
نتمنى بنية صادقة الخروج من الوضعية الصعبة، التي نتواجد فيها والتي تتطلب وضع اليد في اليد، لتحقيق الهدف المسطر منذ بداية الموسم من قبل الطاقم الإداري، وبحول الله سيكون التوفيق حليفنا، في نهاية الموسم ونسعد عشاق ومحبي خضراء الزيبان.
  ع/ بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com