السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إضافة لمليار ينعش خزينة "الدياربيتي": شبيبة القبائل تقترح مقايضة بلمختار بقيطون وأوقاسي


تتجه إدارة دفاع تاجنانت إلى تحويل نجمها في الموسم الماضي، محمد الأمين بلمختار إلى صفوف شبيبة القبائل، بعد موافقة الرئيس قرعيش الطاهر والمدرب التونسي حمادي الدو على المقترحات الجديدة التي قدمتها إدارة الرئيس ملال.
حيث اقترحت تحويل كل من قلب الدفاع قيطون ووسط الميدان الدفاعي أوقاسي، إضافة لقيمة مالية قدرها مليار سنتيم، مقابل الحصول على وثيقة تسريح اللاعب السابق لسريع غليزان، وهو العرض الذي تحمست له إدارة «الدياربيتي»، لاسيما وأن الفريق يعيش حاليا في أزمة مالية، وبحاجة إلى انتداب عناصر جديدة تكون قادرة على تقديم الإضافة.
ولا يزال مستقبل الحارس الأول ليتيم أسامة غامضا في «الدياربيتي»، حيث كشفت مصادر مقربة من اللاعب، أنه لم يتلق بعد أي اتصال بعد نهاية الموسم، وحسب مصادر مؤكدة فإن الإدارة ترغب فعلا في التخلي عن خدماته.
وفي سياق متصل، وحسب تأكيدات إدارة الفريق الجار وفاق سطيف، فقد توصل الرئيس حسان حمار مع نظيره قرعيش لاتفاق بخصوص إعارة اللاعب بن قرة لموسم واحد، دون الفصل النهائي في موضوع المهاجم بوسيف، بعد إبداء مسيري الدفاع رغبتهم الاستفادة من خدمات هذا اللاعب الشاب.
وينتظر الرئيس قرعيش حصول عدد من اللاعبين المستهدفين على وثائق التسريح، بعد إيداعهم لشكاوى على مستوى لجنة المنازعات من أجل ضمهم رسميا، ما جعل المسؤول الأول عن النادي يفضل السرية في الاتصالات والمفاوضات، خوفا من تضييع الصفقات في آخر لحظة في ظل التنافس الكبير بين الأندية.
إلى ذلك، ضبط الطاقم الفني بقيادة الدو موعد انطلاق التدريبات، حيث حدد الأسبوع الأخير من الشهر الجاري، موعدا لبداية التحضيرات، على أن يكون التنقل نحو تونس بداية من تاريخ 11 جويلية المقبل لإجراء تربص مغلق يدوم أسبوعين.
والتقي الرئيس قرعيش أمس، مع مدرب الحراس ربعي عبد العزيز، لمناقشة إمكانية توليه المهمة الموسم القادم خلفا للمنسحب تيفور عبد الحليم، وكانت إجابة المسؤول الأول عن النادي أن القرار النهائي سيتخذه المدرب الرئيسي حمادي الدو، مادام أن الأخير يمتلك كامل الصلاحيات في تحديد تركيبة الطاقم الفني.                
 أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com