الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

شركة خاصة تسعى لتصدير ما قيمته 20 مليون دولار: افتتـاح وحدة جديدة لتصنيـع أجهـزة التلفــاز بالبـرج


أشرف والي برج بوعريريج، كمال نويصر، أمس، على افتتاح وحدة جديدة لتصنيع أجهزة التلفاز بتقنية «آس.آم.تي»، على مستوى منطقة النشاطات الصناعية، كنتاج لشراكة بين شركة (هيسنس) العالمية ومجمع (كوندور)، مؤكدا تشجيع الاستثمار المنتج وجهود الرفع من نسب الإدماج في المنتوج الجزائري، بما يسمح بتلبية احتياجات السوق الوطنية وتصدير الفائض، فيما تسعى شركة كوندور لبلوغ رقم 20 مليون دولار كحجم صادرات إجمالي، قبل نهاية العام الجاري 2023.
وأكد الوالي خلال زيارته للوحدة الجديدة بالمؤسسة المختصة في الصناعة الإلكترونية والكهرومنزلية، وإشرافه على انطلاق دورة تكوينية بتأطير من خبراء في مجال الإلكترونيك ومؤسسة هينسن العالمية، لفائدة  الموزعين والمسوقين، مرافقة المؤسسات الخاصة ودعمها للرفع من قدراتها وتنويع المنتوج، مبديا إعجابه بالتطور التكنولوجي المسجل على مستوى وحدات الإنتاج للمؤسسة، وتدعيمها بفتح وحدات جديدة على غرار وحدة تصنيع أجهزة التلفاز بالشراكة مع مؤسسة عالمية مختصة في هذا المجال، فضلا عن المساهمة في ترقية الاقتصاد الوطني حسب ما أكده المستشار الإعلامي للمؤسسة في كلمة ألقاها بالمناسبة.
وأشار المستشار إلى الاستثمار في مجال التقنية والعامل البشري على مستوى وحدات المؤسسة للرفع من نسب الإدماج، بما يتوافق والتطلعات الراهنة التي تفرضها حتمية ترقية وتطوير قطاع الصناعة والاستثمار، فضلا عن ضرورة الانفتاح على الأسواق الخارجية، في سياق التحولات الاقتصادية والمالية على المستوى العالمي، والتحول الاستراتيجي والاقتصادي الجديد المنتهج من قبل الدولة، لخلق الثروة وتنويع الصادرات، خاصة وأن الشركة وضعت من بين أولوياتها خلال العام الجاري رفع حجم الصادرات إلى حدود 20 مليون دولار، والبحث عن التموقع بأسواق عالمية جديدة، حيث وزيادة على تصدير منتجات الشركة إلى العديد من الدول الأفريقية والأوروبية، قامت مؤخرا بإنجاز عمليات تصدير نحو السوق اليمينة، بالإضافة إلى كوت ديفوار.
وأوضح ذات المتحدث، أن الهدف من افتتاح الوحدة الجديدة، فضلا عن الرفع من نسبة الإدماج، ومضاعفة طاقة الانتاج، هو الاستجابة للتحولات العالمية،  بانتهاج أحدث سبل الإنتاج ومواكبة التطور التكنولوجي في التصنيع بمقاييس ومواصفات عالمية، تضاعف من حظوظ المنافسة بالسوق الدولية، وتضع بين أيدي الزبون خيارات متعددة بأسعار تنافسية.
ع/ بوعبد الله

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com