الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

شلغوم العيد بميلة: استــــــــلام الملعـــــب البلــــــدي يــــــوم 5 جويليــــــــــــة

أكدت مصالح مديرية الشباب والرياضة بولاية ميلة، أن استلام الملعب البلدي السعيد بن جاب الله ببلدية شلغوم العيد سيكون يوم 5 جويلية القادم، بعد الانتهاء من إعادة الاعتبار له، أين تجاوزت نسبة الأشغال 50 بالمئة، فيما ينتظر تحويل تسييره لذات المصالح بعد تنازل البلدية، كما تم الانتهاء من الدراستين الخاصتين بإعادة الاعتبار والتأهيل والتجهيز لملعب بلقاسم بلعيد ببلدية ميلة وآخر بشلغوم العيد.
وتتواصل أشغال تهيئة وإعادة الاعتبار للملعب البلدي بن جاب الله بمدينة شلغوم العيد، بعد استفادته في إطار برنامج وزارة الشباب والرياضة لسنة 2023، من مشروع دراسة ومتابعة وإعادة الاعتبار بمبلغ مالي يقدر بـ 6 ملايير سنيتم، حسب ما أكده مصدر مسؤول بمديرية الشباب والرياضة بالولاية، للنصر.
وأضاف ذات المصدر، أن أشغال تهيئة الملعب البلدي تدخل في إطار عمل اللجنة الوطنية لوزارة الشباب والرياضة واستفادة أندية القسم الأول من مراكز تدريب وتكوين خاصة بها، حيث ستمس أشغال تهيئته كل النقائص الموجودة في المدرجات، مداخل الملعب، غرفة الملابس، وقاعة الاسترجاع، بالإضافة إلى تغيبر الأرضية ووضع بساط جديد، ناهيك عن تهيئة الملعبين الجواريين الموجودين بجانب الملعب، ليكون مركزا لتدريب فريق هلال شلغوم العيد الناشط في بطولة القسم الوطني الثاني، حيث فاقت نسبة الأشغال 50 بالمئة.
وحسب مصالح مديرية الشباب والرياضة، فإن الملعب الذي يتسع لحوالي 500 مناصر، سيفتح أبوابه لتدريب الرياضيين وشباب المنطقة بالإضافة إلى الفرق، على غرار جعله ملعبا لإجراء مباريات الفئات الشبانية الصغرى، وسيفك هذا المرفق حسبهم ضغطا كبيرا على الملاعب الموجودة بالولاية لاسيما ملعب مظاهرات 11 ديسمبر بذات البلدية.
وينتظر بعد الانتهاء من تهيئة الملعب ووضعه في أحسن حلة وجعله في متناول أبناء المنطقة، تحويل تسييره إلى القائمين على مديرية الشباب والرياضة المحلية، وذلك بعد أن قامت البلدية بمداولة تنازل لذات المديرية التي أكدت أن دمجه سيتم بعد الانتهاء من جميع الإجراءات الإدارية والحصول على موافقة الوزارة الوصية.
ومن جهة أخرى، أشار ذات المصدر، إلى الانتهاء من مشروع الدراسة الخاصة بملعب بلقاسم بلعيد بعاصمة الولاية، من أجل إعادة الاعتبار وتجهيزه، بالإضافة إلى الدراسة الخاصة بإعادة الاعتبار والتأهيل لملعب مظاهرات 11 ديسمبر بشلغوم العيد، حيث قدرت قيمة المشروعين بـ 3 ملايير سنتيم، بغية تهيئتهما وفق معايير الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، وينتظر خلال قادم الأيام رفع ملف الدراستين إلى الوزارة الوصية لتسجيل المشروعين في قادم البرامج .
مكي بوغابة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com