السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

شرطـي سابـق ينحـر زوجـته وأمّ أبنـائـه السبعـة من الوريد إلى الوريد بالعامريـــــة بأم البواقي

اهتزت أمس مشتة هنشير حزام بمدينة العامرية بدائرة سيقوس بأم البواقي على وقع جريمة قتل بشعة راحت ضحيتها سيدة في العقد الخامس من عمرها على يد زوجها ووالد أبنائها السبعة، والذي قام بنحرها من الوريد إلى الوريد لأسباب تبقى مجهولة، وذكرت مصادر على صلة بملف التحقيق بأن الجاني يعاني اضطرابات نفسية ويتناول المهدئات، وهو الذي سلم نفسه بسلاح الجريمة لعناصر فرقة الدرك الإقليمية.
الجريمة البشعة وبحسب مصادر النصر وقعت في حدود الساعة الثامنة صباحا، أين دخل الجاني الذي كان يعمل شرطيا والمسمى (ز.ب) 55 سنة في ملاسنات كلامية حادة مع زوجته وأم أبنائه السبعة المسماة (ز.خ) 54 سنة، وهي الملاسنات مجهولة الأسباب التي تطورت إلى مناوشات وجه فيها الزوج وابلا من اللكمات لزوجته، مسقطا إياها أرضا ليستل بعدها خنجرا من مطبخ سكنه، وينحر زوجته من الوريد إلى الوريد، متسببا في وفاته ليتوجه بعدها صوب عناصر فرقة الدرك مبلغا عن جريمته تاركا زوجته غارقة في شلال من دمائها.
وذكرت مصادرنا بأن الجاني الذي اقتنى له عددا من رؤوس الأبقار والماشية، وأنشأ بمحيط سكنه إسطبلا من أجل تربيتها، استغل توجه اثنين من أبنائه المتمدرسين بالطور المتوسط لمؤسستيهما التربويتين بالعامرية، لينفرد بزوجته ويقترف جريمته الشنعاء، في غياب بقية أبنائه الذين يتواجد أحدهم بإحدى الثكنات العسكرية والآخر عامل يومي بالعامرية فيما عقدت بقية بناته الثلاثة قرانهن، وتبين المعطيات التي بحوزتنا بأن المعني توجه وهو في حالة هيستيريا لعناصر فرقة الدرك وثيابه ملطخة بدماء زوجته. مصادرنا التي أوردت الخبر أكدت بأن الشرطي السابق يعاني اضطرابات نفسية ويتناول مهدئات عصبية فهو يملك بطاقة إعاقة ذهنية بنسبة 80 بالمائة، ومعتاد على الدخول في ملاسنات مع زوجته، وربطت المصادر ذاتها ارتكاب الجاني لفعلته لأسباب عائلية بحتة، فلعديد المرات يتدخل أفراد العائلة الواحدة التي ينتمي إليها الزوجين لحل المشاكل التي تطفو بين الحين والآخر. من جهة أخرى بينت خلية الإعلام بالمديرية الولائية للحماية المدنية، بأن عناصر الوحدة الثانوية للحماية المدنية بسيقوس تدخلوا في حدود الساعة 8 سا و8 دقائق من أجل نقل جثة السيدة (خ.ز) 54 سنة القاطنة بمشتة هنشير حزام بالعامرية، والتي وجدت متوفية ذبحا على مستوى العنق، ونقلت بواسطة إسعافات الوحدة لمستشفى إبن سينا بأم البواقي، وذكر بيان الحماية بأن عناصر الدرك الوطني بمعية وكيل الجمهورية والشرطة العلمية تدخلوا لمعاينة مسرح الجريمة.              أحمد ذيب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com