الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

المجمع المُنجِز يعد بتسليمها في السداسي الثاني من 2020 : شقـق فـاخرة تصـل قيمتها إلى مليـارين بعلي منجـلي


عرض صبيحة أمس، أحد المجمعات المقاولاتية، نماذج عن شقق ترقوية ذات 3 إلى 5 غرف بالوحدة الجوارية 18 في علي منجلي بقسنطينة، و ذلك بأسعار تتراوح بين 1.3 مليار إلى ملياري سنتيم، فيما عرفت إقبالا كبيرا من طرف المواطنين الذين عاينوا تلك السكنات والتي يعد المجمع بتسليمها بداية من السداسي الثاني من العام الداخل.
و نظم مجمع «شعر الذيب» أمس، أبوابا مفتوحة لعرض 100 شقة فاخرة للبيع، وذلك بموقع «لوكسري ريزيدنس» بالوحدة الجوارية 18، وتم تحديد أسعار السكنات الواقعة بعمارات ذات 9 طوابق، ابتداء من مليار و 300 مليون سنتيم بالنسبة لذات 3 غرف، بمساحة تتراوح بين 115 إلى 135 مترا مربعا، فيما تباع شقق الأربع غرف من مليار و700 مليون سنتيم فما فوق، على مساحة بين 135 و 161 مترا مربعا، كما تبدأ أثمان ذات الـ 5 غرف من ملياري سنتيم على مساحة محددة بين 173 إلى 187 مترا مربعا، حيث تختلف التكلفة حسب الواجهات التي تطل عليها و مدى اتساعها.
و سيستفيد المكتتبون من 100 هدية بقيم مالية مختلفة، حيث حددت الجائزة الأولى بشقة ذات 3 غرف، أما الثانية فهي عبارة عن أثاث خاص بشقة تتألف من 5 غرف، ثم أثاث آخر خاص بأربع غرف، لتكون الرابعة صالون، و بعدها غرفة نوم، لتنخفض قيمة الهدية إلى غاية الوصول إلى رقم 100، إذ سيتم تحديد نوع الجائزة خلال عملية قرعة تقام بعد شهر من انتهاء الأيام المفتوحة.
و برر ممثلون عن المجمع الأسعار المرتفعة نوعا ما، بالجودة والمساحة والخدمات المتاحة التي سيستفيد منها المكتتب، حيث تتوفر الإقامة على مرآب تحت أرضي يقع أسفل العمارات، و كذلك على مصاعد تؤدي إلى مختلف الطوابق، وهي مزودة بتدفئة مركزية ومبرد في كل غرفة، إضافة إلى مطبخ مجهز وحمامين بالنسبة لشقق ذات 4 و 5 غرف، كما تضم نوافذ حديثة وأبواب مؤمنة بإحكام و ذات نوعية جيدة.
و تتوفر الإقامة على حظائر للعب للأطفال و مساحات خضراء، كما أن هندسة العمارات صممت في شكل حرف «L»، وهو ما يجعل واجهاتها مناسبة، حيث لن تكون هناك عمارات مقابلة لبعضها، كما تحيط بالإقامة محلات ومركز تجاري و روضة أطفال. و سيعتمد المجمع على امتيازات جديدة متمثلة في عدم تسديد المكتتب لأية مستحقات تتعلق بالخدمات من نظافة وعمليات صيانة خاصة بالمصاعد أو المساحات الخضراء، وعوض تسديد مبلغ يتراوح ما بين 2000 إلى 5000 دينار شهريا لقاء هذه الخدمات، فإن المكتتب سيدفع حوالي 60 مليون سنتيم، توجه لشراء حصص من محلات بالمركز التجاري، على أن تذهب عائدات استغلالها لفائدة المكتتب طيلة حياته، حسب مشرفين على المجمع.
وتنقلت النصر إلى تلك الشقق الفاخرة، حيث تم وضع شقتين ذات 4 و5 غرف كنموذج للراغبين في شراء السكن، و قد كانتا مجهزتين بأجود المستلزمات المنزلية على مساحة معتبرة، كما كان الإقبال كبيرا من طرف المواطنين الذين تجولوا ما بين الغرف و عبّر جلهم عن إعجابهم بها، فيما كان السعر المرتفع عائقا أمام البعض.
وقال أحد الزوار للنصر، إنه أعجب كثيرا بالشقة و كان يرغب في شراء سكن ذي 4 غرف، ولكن إمكانياته المادية لا تسمح له إلا باقتناء ذات الـ 3 غرف، مؤكدا أن أكثر ما أعجبه هو توفر السكن على كافة المستلزمات المنزلية الضرورية، حيث لن يضطره إلى إدخال تغييرات عليه، مضيفا أنه تجول في عديد الإقامات ويرى أن السعر «مناسب» مقارنة بالخدمات المعروضة، و هو نفس ما ذهبت إليه سيدة مغتربة قدمت مع زوجها، حيث قالت إن أكثر ما أعجبها هو الهندسة وخاصة الأمان، لأنها تأتي مرة كل سنة ومضطرة لإبقاء أغراضها بالشقة، كما ذكرت أنها كانت ترغب في شراء سكن ذي 3 غرف ولكنها عند معاينتها للشقق النموذجية، قررت شراء ذات 4 غرف.
تخفيض بـ 50 مليونا لمن يشتري خلال الأبواب المفتوحة
وقال مدير التسويق بالمجمع، شهريار بلبردعة، للنصر، إنه تم اعتماد تخفيض بـ 50 مليون سنتيم، بالنسبة للذين يشترون الشقق خلال الأيام المفتوحة إضافة إلى الهدايا التي ستوزع عليهم، أما عن إمكانية استعانة المواطنين بالبنك للتمويل، فقد أكد أن ذلك يرتبط بسن وأجر المكتتب، حيث يمكن للبنك تغطية نسبة 90 بالمئة من القيمة الإجمالية للشقة.
وأضاف المتحدث أن تاريخ تسليم السكنات لأصحابها سيكون في السداسي الثاني من سنة 2020، على أن تنتهي المهلة المحددة لبيع الشقق بعد شهر من نهاية الأبواب المفتوحة والتي ستنقضي يوم 11 جانفي من العام الداخل، موضحا أن الراغبين في الشراء يمكنهم مباشرة التوجه إلى المكتب الخاص باستقبال الزبائن الذي يقع أسفل الشقق النموذجية،  حيث تُمنَح له أوامر بالدفع.
 حاتم/ ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com