الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

دشن مقرات أمنية و قال بأن هناك مساع لإنجاز مستشفى للشرطة بقسنطينة.. بن عيني من ميلة


مشروع فيديو الحماية بكبرى الولايات الشرقية قيد الدراسة
كشف المفتش الجهوي لشرطة الشرق مراقب الشرطة مصطفى بن عيني، الخميس الماضي من ميلة، أن هناك مجهودات حثيثة لإنشاء مستشفى بقسنطينة لصالح الشرطة ، و أكد على أن الدراسة الخاصة بفيديو الحماية على مستوى الولايات الكبرى بالشرق جارية، كما صرح بأن نسبة التغطية الأمنية بالولاية بلغت 85 في المائة بعد تدعمها بـ3 مقرات أمنية جديدة أشرف على تدشينها، و قال بأنها ستبلغ المائة في المائة السنة المقبلة.
و جاء تصريح مراقب الشرطة السيد بن عيني مصطفى عقب الزيارة التي قادته أمس الأول إلى ولاية ميلة، والتي كان فيها ممثلا عن اللواء المدير العام للأمن الوطني ، أين أشرف رفقة السلطات الولائية على تدشين ثلاث مقرات أمنية جديدة، و مرافق أخرى، و وضعها حيز الخدمة.
و اعتبر المفتش الجهوي للشرطة أن ولاية ميلة عرفت تحسنا نوعيا فيما يخص التغطية الأمنية التي بلغت حاليا 85 في المائة، و ذلك بتدعمها بكل من المقر الأمن الحضري الأول  لبلدية تاجنانت الذي تجاوز غلافه المالي الـ 6 ملايير سنتيم، و مقر أمن دائرة بوحاتم الذي أنجز بغلاف مالي قدره 9 ملايير و700 مليون سنتيم، و الذي شمل انجاز 8 سكنات وظيفية، ومرقد للعزاب الذي حمل اسم شهيد الواجب الوطني عون الشرطة بونعاس عبد الرزاق الذي تم تكريم عائلته بالمناسبة.
و ببلدية سيدي مروان، دشن المسؤول المقر الجديد لأمن الدائرة الذي قدر غلافه ب11 مليار و800 مليون سنتيم، و الذي يشمل 8 سكنات وظيفية، و كذلك مرقد للعزاب الذي حمل اسم الشهيد بوعزة محمد الشريف و تم تكريم عائلته، و أكد مفتش الشرطة بعد معاينته للمقرات الأمنية الجديدة أن التغطية الأمنية بولاية ميلة ستصل إلى نسبة المائة في المائة  بعد وضع مقري أمن الدائرتين المتبقيتين بالولاية العام المقبل حيز الخدمة.
و فيما يخص التكفل الاجتماعي بالعناصر الشرطية، أكد المفتش خلال الندوة الصحفية المنعقدة عقب برنامج زيارته، على أن السلك قطع أشواطا كثيرة في هذا الجانب، حيث تم تدشين المئات من مراقد الشرطة على مستوى الشرق، أيضا المراكز الطبية الخاصة بالأمن، كما كشف عن مجهودات حثيثة لإنشاء مستشفى لصالح أبناء السلك و ذوي حقوقهم و المتقاعدين، بالإضافة إلى مختلف المرافق الرياضية و الاجتماعية المنجزة و الجاري انجازها لفائدة المنتسبين لسلك الأمن الوطني.
 و تطرق السيد بن عيني في رده على أسئلة الصحافة حول موضوع فيديو الحماية، و قال بأن هناك دراسة جارية بخصوصه لتغطية الولايات الكبرى بشرق البلاد كسطيف، و عنابة التي تم الشروع في أشغال تركيب الأجهزة بعاصمتها.
وفي ختام  زيارته إلى ولاية ميلة، أشرف المفتش الجهوي لشرطة الشرق، مساء الخميس بقاعة المحاضرات بمقر أمن الولاية، على احتفالية توزيع مفاتيح و مقررات استفادة من سكنات أنجزت ببلدية ترعي باينان بصيغة الترقوي المدعم لفائدة 20 مستفيدا من موظفين و متقاعدين من سلك الشرطة بميلة.
 ابن الشيخ الحسين.م

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com