الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بعد انقطاع دام أكثـر من 20 سنة


"سويســـرا " للطيران تعـــود للنشـــاط في الجزائـــر
عادت شركة " سويسرا " للطيران رسميا لبعث نشاطها في الجزائر بعد عشرين سنة من الغياب، حيث دشنت أمس الأول السبت، أول رحلة لها بين جنيف والجزائر العاصمة.
وكشف المدير العام لشركة " سويسرا›› لورينزو ستول في ندوة صحفية نشطها بإحدى قاعات المركز التجاري السويسري " باب الزوار " بالجزائر العاصمة بأن الشركة برمجت ثلاث رحلات أسبوعية بين الجزائر العاصمة وجنيف ذهابا وإيابا، أيام السبت والثلاثاء والخميس، معلنا عن اعتماد أسعار تنافسية مغرية سيما بالنسبة للمسافرين الجزائريين سواء من العائلات المقيمة أو للسياح الجزائريين أو رجال الأعمال.
وقال ستول، "  إن اعتماد سويسرا للطيران لأسعار منخفضة والتي تبدأ من 50 أورو، للذهاب ونفس القيمة للإياب، جاء بدافع الرغبة في تحقيق منافسة قوية مع مختلف شركات الطيران التي تستغل نفس الخط ووعد المتحدث بتقديم أرقى الخدمات ووجبات " حلال " خلال كل الرحلات.
وبحسب ذات المسؤول فإن السعر الابتدائي  ( 50 أورو ) يخص المسافرين الذين لا يحملون سوى أمتعة خفيفة لا تتجاوز 8 كيلو غرام على أن يتضاعف السعر في حال حمل أمتعة ثقيلة، فيما أشار المتحدث إلى أن شركته بصدد دراسة إمكانية إدراج عروض ترقوية خلال الأشهر القادمة لفائدة الجزائريين المقيمين وغير المقيمين لتشجيع التبادل والزيارات العائلية سيما لأفراد الجالية الجزائرية المقيمة في سويسرا وشرق فرنسا وجنوب ألمانيا، خلال فترات العطل والمناسبات الوطنية والدينية.
وبخصوص كيفية شراء التذاكر أوضح مدير " سويسرا للطيران بأن ذلك يتم بإحدى الصيغ إما عن طريق الانترنيت أو من خلال مكاتب شركة " لوفتانزا›› الألمانية وقال أن الشركة لا ترغب حاليا في فتح مكاتب تمثيلية لها باعتبار أن نشاطها تابع لمجمع الطيران الألماني.  
تجدر الإشارة إلى أن شركة الطيران السويسرية " سويس إير " كانت قد توقفت عن نشاطها بالجزائر في 7 سبتمبر 1994 لأسباب أمنية، بسبب الأزمة الأمنية التي عاشتها الجزائر آنذاك، قبل أن تعلن إفلاسها رسميا في 2002، وتأتي " سويسرا للطيران " والتي هي أصغر من " سويس إير " لتسجل عودة الطيران السويسري إلى الجزائر نظرا لحجم سوقها الواعد.
وقد تدخلت كل من سفيرة سويسرا بالجزائر، السيدة ميراي بيرسيت كوهين وألين رولان، الرئيس المدير العام لشركة المراكز التجارية في الجزائر خلال ذات الندوة الصحفية لإبراز أهمية عودة الطيران السويسري للنشاط في الجزائر من جديد وكذا عن بعض المشاريع والاستثمارات السويسرية في الجزائر أيضا.                

ع.أسابع

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com