الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب المنتخب جمال بلماضي: لن نترجــى أي لاعــب لحمل الألـــوان الوطنيــــة

رفع الناخب الوطني جمال بلماضي سقف الطموحات عاليا، مشيرا إلى رغبته في تشكيل منتخب قوي، تحسبا للاستحقاقات القادمة، بدءا من تصفيات الكان المقبلة، قبل دخول غمار المواجهات المؤهلة لمونديال قطر 2022.
وتحدث الناخب الوطني في ندوة صحفية عقدت بتقنية التحاضر المرئي عن بعد، عن التربص الجاري حاليا في النمسا، والذي سيعرف مواجهة نيجريا والمكسيك، واللذين اعتبرهما بمثابة الموعدين الهامين، من أجل البحث عن تطوير أداء الخضر، كاشفا في ذات السياق عن تعمده برمجة مباراتين أمام منافسين من الصف الأول، حيث قال:»فضلت مواجهة نيجيريا والمكسيك على منتخبات أقل مستوى منهما، لقد كان متاحا أمامنا عدة مقترحات، لكنني أبحث عن بناء منتخب قوي، وذلك لن يتحقق إلا بمواجهة منتخبات الصف الأول، لا تنسوا أننا أبطال إفريقيا ويجب علينا مواجهة منتخبات من هذا النوع».
وأضاف:» عندما نتحدث عن موعد نيجيريا، فالجميع يدرك بأن هذا المنتخب يملك تقاليد، كما أن المباريات بيننا دائما تعرف مستويات كبيرة وندية أيضا، ويمكن العودة للأرشيف للوقوف على أن منتخب النسور الخضراء تارة يفوز علينا وتارة أخرى نفوز عليه، لا أخفي عليكم أريد ترسيخ ثقافة معينة، ويجب أن تكون لدينا تقاليد وثقافة مواجهة المنتخبات الكبيرة، وعدم الخوف منها».
منافس الثلاثاء القادم لم ينهزم منذ 20 مباراة
عرج بلماضي للحديث عن مواجهة المكسيك، عندما قال:» تنويع المواجهات الودية أمر جيد، ومباراة المكسيك ستكون أمام منافس مغاير عن نيجيريا، وحتى طريقة اللعب مختلفة، كما يجب أن لا نهمل جزئية مهمة، وتتمثل في كون هذا المنتخب لم ينهزم منذ 20 لقاء، كما أنه يملك 3 تشكيلات، وهو ما يجعل اللقاء المرتقب الأسبوع المقبل مفيدا لنا، مثلما مثل لقاء نيجيريا، لأنهما منتخبان عالميان، وتطوير المنتخب يعتمد على مباريات مثل هذه، لنرى فيها مستوانا الحقيقي، صحيح فزنا وديا أمام كولومبيا، ولكن الأمور ستكون مختلفة هذه المرة، بالنظر إلى الظروف التي ستلعب فيها الوديتان».
وختم بلماضي كلامه في هذا الخصوص بالقول:» سنكون على موعد مع مواجهات ودية قوية أخرى، وكل شيء متوقف على برنامج التحضيرات، خاصة وأننا تلقينا عدة مقترحات من عدة منتخبات، وهو أمر طبيعي، فالجميع يرغب في مواجهة أبطال إفريقيا».                بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com