الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

السوبر ستار ديانا كرزون ترقص "الواي واي" تغني لدرياسة و تسحر جمهور سيرتا


صنعت الفنانة الأردنية ديانا كرزون الفرجة خلال سهرة أمس الأول  بقسنطينة، حيث رقصت على إيقاعات موسيقى “ الواي واي”، و غنت للفنان الكبير رابح درياسة، و صدحت بصوتها الجبلي القوي طيلة ساعتين من الزمن، أطربت خلالها جمهور قاعة العروض الكبرى أحمد باي، بجميل أغنيها.
 الحفل الرابع للديوان الوطني للثقافة و الإعلام في إطار فعاليات قسنطينة عاصمة الثقافة العربية، حقق نجاحا باهرا حيث تضاعف عدد الحضور بشكل لافت مقارنة بالسهرات الثلاث الأولى، إذ ساهمت نجومية السوبر ستار، ديانا كرزون في كسب تفاعل القسنطينيين الذين صفقوا لها و رقصوا على أنغام أشهر أغانيها، على غرار “ أنساني ما بنساك”، “ بالله عليكم” ، “ بعيون حبيبي”.
كما غنت ابنة الأردن للفنان الكبير رابح درياسة أغنيتي “ الممرضة” و “ نجمة قطبية”، قبل أن تزلزل القاعة بأدائها لمواويل بدوية قوية من التراث الأردني، منتقية أغان جبلية عريقة مثل “ على العين منيتي، جيب المجوز يا عبود و اسمر يا حلو ما أجملك”، كما اختارت بعد ذلك توليفة من أجمل ما شدت به السيدة فيروز، استهلتها برائعة “ عيون عليا  ، و قومي تنرقص يا صبية “، وختمتها بأغنية  “ عودك يا علي”، و أحييت ذكرى الراحلة وردة الجزائرية من خلال أداء متميز لأغنية  “ حرمت أحبك”، لتأسر قلوب الحاضرين بجمال صوتها و أدائها الرائع، الذي زادته رقصاتها الشرقية الناعمة تميزا.
السهرة تميزت بالحيوية و التفاعل الكبير بين النجمة الأردنية و الجمهور القسنطيني، بفضل خفة ظلها، حيث صنعت ابتسامتها الفراق كما تمكنت من أسر قلوب الحاضرين من خلال رقصها على أنغام موسيقى “ الواي واي” رفقة طفل صغير استدعته ليعلمها خطوات هذه الرقصة الجزائرية الشهيرة على حد تعبيرها، معلقة بأن أكثر ما يشدها في هذه الرقصة هي تعابير الوجه الغربية التي ترافقها. و رغم غياب الفنان السوري أنس صباح فخري عن الحفلة التي كان مبرمجا لإحياء جزئها الثاني، إلا أن الجمهور عبر عن رضاه التام عن أداء السوبر ستار التي تمكنت من احتواء الجو العام و سيطرت تماما على المسرح.
نور الهدى / ط

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com