الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

أسعار رمزية للتذاكر و 3 عروض يومية بسينما المغرب


إقبال كبير في أول عرض بوهران لفيلم  "أبواب الشمس الجزائر للأبد"
انطلق يوم الخميس المنصرم عرض الفيلم الجزائري “أبواب الشمس الجزائر للأبد” بقاعة سينما المغرب بوهران ،ليستمر لغاية شهر أفريل المقبل، وقد شهد اليوم الأول إقبالا كبيرا للعائلات، خاصة التي كانت مرفوقة بالأولاد من كل الأعمار، وعبرت عن اعجابها بهذا الفيلم الذي يعد الأول من نوعه كونه من صنف “الأكشن” و شارك فيه البطل العالمي “مايك تايزون”.
بسعر 300 دج للتذكرة، تم استقبال يوم الخميس المنصرم، جمهور السينما بوهران في أول يوم للعطلة الربيعية، بقاعة سينما المغرب التي بدأ فيها عرض الفيلم الجزائري لمنتجه زكريا رمضان الذي ينحدر من وهران التي تم فيها أيضا تصوير الفيلم واستقبلت البطل العالمي و بطل هذا العمل الفني”مايك تايزون” العام الماضي.
 لقد شهدت قاعة المغرب ازدحاما للجمهور الذي يتكون في غالبيته من العائلات التي عبرت للنصر عن استحسانها لهذا العمل. ولتمكين عدد كبير من الجمهور سواء الوهراني أو من زوار الباهية خلال العطلة الربيعية، من مشاهدة الفيلم في ظروف جيدة، برمج المشرفون على القاعة 3 عروض يوميا في قاعة تتسع لحوالي 300 شخص. كما برمج عرض الفيلم في قاعات السينما الجزائرية عبر 48 ولاية ، و دخول القاعات سيكون بأسعار رمزية لخلق روابط بين الأعمال السينمائية والجمهور،حسب مصادر مقربة من طاقم الفيلم.
ذات المصادر أكدت للنصر،بأنه سيتم ضبط الفيلم لعرضه حتى في دور الشباب أو دور الثقافة في الولايات التي لا تتوفر على قاعات سينما وأن ثمن تذكرة الدخول سيكون متفاوتا من منطقة لأخرى للسماح لأكبر عدد من الشباب، برؤية الفيلم في نفس الوقت الذي سيخرج فيه لقاعات السينما العالمية.
للعلم ،فإن هذا  العمل السينمائي الجزائري الأول في صنفه،  كونه من نوع “الأكشن” وذي بعد عالمي، تم عرضه العام في الجزائر يوم 5 مارس المنصرم ،بقاعة ابن خلدون في العاصمة، وهذا بحضور أغلب المشاركين في الفيلم من نجوم عالميين ومختصين في السينما من الجزائر وغيرها، بينما كانت أول خرجة عالمية للفيلم في نهاية فيفري الماضي في باريس، و لم يخل العرض من بعض الانتقادات التي كانت ،حسب ما تناقلته بعض المواقع الاجتماعية، من طرف بعض الفرنسيين الذين لم يرقهم كون الفيلم يتحدث عن المنظمة السرية الفرنسية التي ارتكبت مجازر في حق الجزائريين أثناء الثورة التحريرية.
الجدير بالذكر أن هذا الفيلم  تم تصويره في وهران على مدار 4 أشهر، وراهن على نجاحه  المنتج زكريا رمضان، ابن الباهية، والمخرج جون ماك مينيو، حيث تم استقدام البطل العالمي في الملاكمة الأمريكي مايك تايزون إلى وهران التي ظل فيها أياما من أجل تصوير المشاهد الخاصة به، وهذا ما أعطى أيضا دفعا لهذا العمل الذي تم بيعه لـ 48 دولة منها المملكة العربية السعودية. وهو مبرمج للعرض عبر 200 قاعة سينما بفرنسا.                   

هوارية ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com