الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

لاعب المنتخب الأولمبي حاجي عفاري شكال للنصر

اللقب العربي لن يغادر الجزائر

* جماهير عنابة مدعوة لمؤازرتنا والمساهمة في إنجاح هذا العرس       * استدعاء 5 عناصر من رديف السنافر مكافأة التتويج بالبطولة

أكد لاعب المنتخب الأولمبي حاجي عفاري شكال أن لقب الألعاب العربية لكرة القدم لن يغادر الجزائر، موجها في حواره مع النصر الدعوة لجماهير عنابة، للتوافد بقوة على مدرجات ملعب 19 ماي لمؤازرتهم وتشجيعهم والمساهمة في إنجاح هذا العرس، كما تحدث شكال عن رأيه في استدعاء خمسة لاعبين من رديف النادي الرياضي القسنطيني، معتبرا ذلك أفضل مكافأة على تتويجهم، ببطولة هذا الصنف لموسمين متتاليين.

قبل سويعات قليلة عن موعد مباراتكم الأولى أمام منتخب عمان، كيف هي الأجواء داخل المجموعة ؟
الأجواء داخل المعسكر رائعة وتبشر بالخير، وكل العناصر في انتظار مباراتنا أمام منتخب عمان المقررة سهرة اليوم بملعب 19 ماي بعنابة، من أجل تحقيق الفوز ودخول المنافسة بقوة، لقد حضرنا بالشكل المطلوب لدورة الألعاب العربية، وبحول الله سنحصد اللقب الذي أدار لي ظهره في مناسبتين مع المنتخب الوطني، بداية بالبطولة العربية لأقل من 20 سنة بمصر، والتي خسرنا مواجهتها النهائية أمام المنتخب السعودي، بينما اكتفينا بالدور ربع النهائي في الدورة الموالية بمدينة أبها السعودية، عندما انهزمنا أمام منتخب مصر بثلاثة أهداف لهدف واحد.
تبدو التشكيلة على أتم الاستعداد لجولة الافتتاح، أليس كذلك ؟
بطبيعة الحال، الفريق في أتم الجاهزية للمقابلة الأولى، خاصة وأننا أجرينا معسكرا قبل ذلك، وإن كان لفترة قصيرة، ولكن هذا الأمر يكون قد سمح للمدرب الجديد آيت محمد، من أجل التعرف على اللاعبين، وأخذ فكرة شاملة عن مستوى كل عنصر، على العموم سنحاول أن نتخطى عقبة منتخب عمان بنجاح، وأرى أن كل الظروف مواتية لتدشين المنافسة بانتصار، بداية بالمجموعة المختارة لخوض هذا التحدي، حيث ينشط جلها في الفرق الأولى للرابطة المحترفة، وإن كنا سنفتقد لخدمات بعض الأسماء البارزة، بسبب ارتباطاتها المهمة مع نواديها في الوقت الحالي، فالبعض ينافس من أجل المراتب الأولى، بينما يلعب البعض الآخر لتفادي السقوط.
هل لديكم فكرة عن منتخب عمان، وما رأيك في المجموعة ككل ؟
منتخب عمان مجهول بالنسبة لنا، ولكن هذا لا يعني بأننا سنلعب معه بطريقة حذرة، بل على العكس سننتهج خطة هجومية، بحثا عن تحقيق الانتصار الذي سيسهل من مأموريتنا في المواعيد المقبلة، وأعني بالذكر مقابلتي لبنان والسودان، سنلعب مباراة بمباراة، وبحول الله لن يحرمنا أحد من الوصول إلى المحطة الختامية، والتتويج باللقب الذي سيكون أفضل مكافأة لنا في ختام الموسم الكروي.
ستخوضون المباريات بملعب 19 ماي بعنابة، الذي أثار إعجاب رفقاء رياض محرز في ودية تونس، ما تعليقك ؟
أجل ملعب 19 ماي بعنابة تحفة، ونحن سعداء للغاية بخوض المباريات عليه، ويكفي أن أرضيته قد أثارت إعجاب رفقاء رياض محرز خلال ودية تونس الأخيرة، ما يؤكد بأنها من النوعية الرفيعة، وهذا سيسمح لنا دون شك بتقديم كرتنا المعهودة، أنا آمل فقط أن تتوافد الجماهير بقوة على المدرجات من أجل تقديم الدعم والمساندة لنا وثقتنا كبيرة في محبي المنتخب الوطني بمدينة بونة، من أجل المساهمة في إنجاح هذا العرس الذي يقام في الجزائر.
ماذا يعني لكم استدعاء خمسة عناصر من النادي الرياضي القسنطيني لهذه المنافسة ؟
توجيه الدعوة لخمسة لاعبين من رديف النادي الرياضي القسنطيني (بعد التحاق بن قدور) للمشاركة في دورة الألعاب العربية التي تستضيفها الجزائر أكثر من مستحق، جراء الفوز بلقب البطولة في هذا الصنف لموسمين متتاليين، نحن نأمل فقط أن ننجح في تشريف راية فريقنا الذي يهتم بالشبان، وبات نموذجا يحتذى به.
حاوره: سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com