الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

ودية بسكرة ترسم بملعب بن عبد المالك

بلال دزيري يرفض تسريح ذيب إلى شباب قسنطينة
رفض مدرب النصرية بلال دزيري، المقترح المقدم من طرف مسيري شباب قسنطينة، للحصول على خدمات اللاعب إبراهيم ذيب.
وحسب مصادر النصر، فإن مدرب السنافر عبد القادر عمراني، قد طلب خلال التربص الماضي بقمرت، من إدارة فريقه إيجاد أرضية اتفاق مع مسيري النصرية للحصول على اللاعب ذيب، الذي يراه قادرا على مزاحمة قدور بلجيلالي، في مركز صانع الألعاب.
واستنادا لذات المصادر، فإن المناجير العام للشباب طارق عرامة قد عرض المالي مختار سيسي على مسيري النصرية، مقابل الاستفادة من ذيب، غير أن المدرب بلال دزيري رفض هذه الصفقة التبادلية، مؤكدا تمسكه النهائي بخدمات لاعب جمعية الخروب، الذي يراه قادرا على منح الإضافة للنصرية، الباحثة عن التألق هذا الموسم.
إلى ذلك، يمني ذيب النفس في الالتحاق بالسنافر، قبل غلق الميركاتو الصيفي الحالي، غير أنه يفضل التزام الصمت، كونه لا يود تلطيخ صورته مع الطاقم الفني للنصرية، وكذا أنصار هذا الفريق.
ويحلم ذيب باللعب للشباب، الذي يعد فريقه المفضل في الجزائر إلى جانب جمعية الخروب، كما أنه يود العودة إلى قسنطينة، في ظل عدم ارتياحه في العاصمة.
وأمضى ذيب مع النصرية على عقد لموسمين خلال الميركاتو الحالي، قادما من جمعية عين مليلة، ويحق له الالتحاق بشباب قسنطينة إن تحصل على وثائق تسريحه.
وسبق لعمراني أن أثنى على ذيب الموسم الماضي، حيث كان يأمل في التعاقد معه هذه الصائفة، ولكن انتقال اللاعب السريع للنصرية حال دون إتمام صفقته، غير أن التقني التلمساني لا يزال يأمل في الظفر بخدماته، كونه يمتلك المواصفات التي يبحث عنها.
من جهة أخرى، ترسمت الودية التي سيخوضها السنافر أمام إتحاد بسكرة غدا، بملعب بن عبد المالك رمضان، خاصة في ظل رفض مدير مركب الشهيد حملاوي احتضانها بملعبه، في ظل عدم انتهاء العمال، من أعمال الصيانة الخاصة بالأرضية.
هذا وعادت تشكيلة السنافر عشية أمس إلى أجواء التحضيرات، بعد استفادتها من ثلاثة أيام راحة، أين عقد المدرب عمراني اجتماعا بلاعبيه، تحدث فيه عن عدة أمور، أبرزها أن يكونوا مثالا للاحترافية، من أجل النجاح في تشريف الألوان التي يحملونها.
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com