الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الدو ينتظر تحديد موعد مواجهتي سوسطارة والمولودية



إدارة «الدياربيتي» ترضخ وتوافق على تسريح ماكان سامبالي
أبلغت أول أمس، إدارة دفاع تاجنانت وسط الميدان الدفاعي المالي ماكان سامبالي، بقرار الطاقم الفني المتمثل في تسريحه، بسبب عدم الاقتناع بإمكاناته البدنية والفنية في التربص الأخير في حمام بورقيبة.
 ودعت إدارة الرئيس الطاهر قرعيش، اللاعب المالي سامبالي إلى مقر النادي من أجل فسخ العقد بالتراضي، وبعدها مغادردة خريج مدرسة ريال باماكو لمدينة تاجنانت.
ويعد ماكان سامبالي، رابع لاعب يتم تسريحه من قبل إدارة «الدياربيتي» خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وهذا بعد التعاقد معه رسميا، حيث مس هذا الإجراء الغريب قبله، كل من الدولي في منتخب النيجر أليو عومارو يوسوفو وقلب الدفاع هريدة محمد وأخيرا الظهير الأيسر عريبي عبد السلام الذي قرر العودة لفريقه اتحاد عنابة.
وكانت الإدارة، قد  رفضت في الوهلة الأولى تسريح ماكان سامبالي لا لسبب سوى، أن المدرب حمادي الدو هو في حد ذاته من طلب التعاقد معه، بعد إعجابه بالمستوى الذي قدمه في الحصص التدريبية الأولى من تربص تونس، قبل أن يتراجع بعدها ويطلب التخلي عن خدماته مع البحث عن لاعب جديد.
وتحدث مصدر من داخل النادي، عن إمكانية التعاقد مع لاعب جديد ينشط في منصب وسط ميدان دفاعي، لتعويض رحيل ماكان سامبالي، وفي حال عدم إيجاد اللاعب المناسب، بالمواصفات التي يبحث عنها التقني التونسي الدو، فإن الإدارة ستقرر ترقية أحد لاعبي صنف الرديف وتنتظر حتى موعد افتتاح سوق التحويلات الشتوية.
إلى ذلك، تواصل التشكيلة التحضيرات في ملعب لهوى إسماعيل، بمشاركة جميع اللاعبين، خاصة في ظل شغور عيادة النادي، وهو الأمر الذي أراح المدرب الدو كثيرا.
 ويهتم حاليا المدرب حمادي الدو بالجانب الفني التكتيكي، بهدف تطوير الانسجام أكثر بين اللاعبين، في ظل التغييرات الكثيرة التي طرأت على التعداد مقارنة بالموسم المنقضي.
 كما عمد المدرب السابق للنادي الصفاقسي لخفض حجم العمل، خاصة وأنه لم يعد يفصلنا الكثير من الزمن، لبداية الموسم الرياضي الجديد.
وفي سياق متصل، أكد مسؤول الطاقم الفني أنه لن يحدث أي تغييرات، على برنامج التحضيرات الخاص بالفترة الحالية، مادام أنه لا يمتلك التواريخ الرسمية لإجراء مباراتي الجولتين الأولى والثانية أمام اتحاد العاصمة ومولودية الجزائر على التوالي، بعد التأكيدات على إمكانية تأجيلهما لغاية موعد لاحق، مادام أن الفريقين المذكورين مرتبطين في هذا الشهر بالمنافسات القارية والإقليمية.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com