الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

عرامة ينتظر رد كازوني

بلخير يحـــــال عــلى المجلس التأديبي  ويضيّــــع لقـــــاء الثــــلاثـــــاء
قررت إدارة النادي الرياضي القسنطيني، إحالة المهاجم عبد النور بلخير على المجلس التأديبي، على خلفية عدم التحاقه بعد بالتدريبات، حيث أكد المناجير العام طارق عرامة بأنه يعتبر غيابه غير مبرر، وسيستدعيه إلى مكتبه بعد عودته، مثلما قاله للنصر:"بالنسبة لي غياب بلخير غير مبرر، وكان عليه الحضور إلى قسنطينة مثل بقية زملائه، وسيكون لي حديث معه".
وأرجع بلخير سبب غيابه بتمديد الطبيب فترة راحته، مثلما صرح به للنصر:" لم أتغيب عن التدريبات، لقد أجريت كشوفات جديدة، أكدت ضرورة ركوني للراحة من ثلاثة إلى أربعة أيام، للتخلص بشكل نهائي من آثار الإصابة".
وفي السياق ذاته، تأكد أمس بصفة رسمية، تضييع المهاجم بلخير لقاء ذهاب منافسة رابطة أبطال إفريقيا أمام نادي تيليكوم، على أن يلحق بنسبة كبيرة، بلقاء الإياب المبرمج يوم 5 ديسمبر المقبل.
على صعيد آخر، علمت النصر من مصادرها الخاصة، بأن عرامة ينتظر رد المدرب الفرنسي برنار كازوني، الذي يضعه كخيار أول، حيث يعتبره رجل المرحلة، سيما بعد أن تلقى موافقته المبدئية، بعد أن أكد قدرته على مغادرة فريقه الخور القطري، بالنظر إلى بنود العقد، الذي وقعه في وقت سابق، والتي أكدت ذات المصادر، بأنه يتضمن بندا يسمح له بفسخ العقد، مقابل تسديد أجرتين شهريتين والعكس في حال قرر النادي القطري التخلي على خدماته.
وحسب ذات المصادر، فإن عرامة بعد التشاور مع الملاك تفاوض مع المدرب كازوني، الذي كان على موعد أمس، مع ملاقاة رئيس فريقه للفصل بصفة نهائية في بقائه من عدمه.
 ولا يعد كازوني الخيار الوحيد بالنسبة لإدارة الشباب، على اعتبار أنها تتواجد في اتصالات مع مدربين آخرين، في صورة التقني بوعلام شارف، الذي أنهى كافة ارتباطاته مع الاتحادية، بعد الاستقالة من مصبه كمدير للمنتخبات الوطنية، غير أن الإشكال بخصوص ورقة بوعلام شارف، هو أنه لا يلقى الإجماع في محيط السنافر، حيث حذرت بعض الأطراف من التعاقد معه، بالنظر إلى مزاجه الصعب، وهو ما قد يضعه في مشاكل لا يحمد عقباها مع اللاعبين.
على صعيد آخر، لا يزال شبح الإصابات يطارد لاعبي الشباب، خاصة في ظل عدم شغور عيادة الفريق منذ عدة أسابيع، حيث في كل مرة ينضم لاعب إلى قائمة المصابين، لعّل آخرهم حداد، الذي تبقى مشاركته أمام تيليكوم الغامبي محل شك، خاصة في ظل معاناته من الآلام على مستوى العضلة المقربة، وهو ما زاد من حسرة الطاقم الفني، الذي يعاني من غياب عدة أسماء مهمة، في صورة بلخير وبن شريفة، في الوقت الذي اندمج فيه الثنائي عبيد وبلجيلالي مع المجموعة، بعد تضييعهما حصتين بعد الإستئناف.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com