الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

لاعب أمل شلغوم العيد بن مرزوق منيب للنصر: سعيد لأرقامي الرائعة ولا أفكر في مستقبلي الآن


عبر صانع ألعاب أمل شلغوم العيد منيب بن مرزوق، عن سعادته البالغة بالأرقام التي بصم عليها هذا الموسم، من خلال نجاحه في تسجيل خمسة أهداف كاملة، مع تقديم 11 تمريرة حاسمة، مضيفا في حواره مع النصر، بأنه لا يفكر في مستقبله الآن، وسيدرس كافة العروض التي تصله في الوقت المناسب.
•حققتم انتصارا رائعا أمام إتحاد تبسة جعلكم ترتقون إلى الصف الخامس، ما تعليقك ؟
أجل، لقد كانت مباراة متميزة بالنسبة لنا، وحققنا فيها انتصارا عريضا بواقع أربعة أهداف لهدفين، في مباراة قدمنا فيها عروضا جيدة على مدار الشوطين، وكنت واحدا من أفضل اللاعبين فيها، بدليل أنني سجلت هدفا وكنت وراء آخر، بعد تقديمي لتمريرة حاسمة، نحن فخورون بالنتائج التي بصمنا عليها إلى حد الآن، حيث نحتل الصف الخامس، متقدمين على فرق كبيرة، تفوقنا من حيث الإمكانات بكثير، غير أننا أكدنا بأن واقع الميدان مغاير، ومن يجتهد يحصد الثمار في آخر المطاف.
•كنت من أبرز العناصر هذا الموسم، هل لك أن تحدثنا عن أرقامك ؟
أخوض موسمي الثاني مع أمل شلغوم العيد، حيث نجحت في تشريف العقد الذي يربطني بالفريق، والحمد لله أعد من أفضل العناصر خلال الموسم الكروي الحالي، إذ تمكنت من تسجيل خمسة أهداف كاملة، كما قدمت 11 تمريرة حاسمة، وهذا أمر ممتاز بالنسبة للاعب وسط ميدان هجومي أو بالأحرى للاعب رواق أيمن، على العموم، لقد وجدت كافة التسهيلات في بوقرانة، وهو ما جعلني أفجر إمكاناتي، على أن أكون أفضل مستقبلا.
•هل تفكر في البقاء مع بوقرانة أم لديك عروض من أندية أخرى ؟
لا أفكر في العروض في الوقت الحالي، كوني مركز على الكيفية التي تمكنني من إنهاء الموسم بقوة مع أمل شلغوم العيد، وبعدها سأفصل في مستقبلي، ولو أن رغبتي كبيرة في اللعب في القسم المحترف سواء الأول أو الثاني، خاصة وأنني أطمح لمشوار كروي متميز، على العموم، أنا من خريجي مدرسة شباب قسنطينة، وهناك تعلمت أبجديات كرة القدم، على أمل أن أعود إلى فريق القلب في يوم من الأيام.
•بماذا تريد أن تختم الحوار ؟
أستغل هذه الفرصة، من أجل التوجه بالشكر الجزيل لأسرة أمل شلغوم العيد التي احتضنتني، ومكنتني من تطوير موهبتي، كما جعلتني أكون من خيرة لاعبي قسم الهواة هذا الموسم، أنا سأبذل المستحيل في سبيل قيادة الفريق لإنهاء الموسم في مرتبة جد مشرفة، وعند نهاية البطولة سأتفرغ لدراسة الاتصالات، التي تلقيتها من أجل الفصل في مستقبلي.
حاوره: مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com