الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

«صمت» الآبار انحياز ضمني للافان: مهلة مسؤولي السنافر تنتهي اليوم والاستقالة واردة !


كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن كلا من المدير العام لشركة شباب قسنطينة رشيد رجراج والمدير الرياضي نصر الدين مجوج، يمنحان مسؤولي الآبار آخر مهلة اليوم، من أجل إرسال وثيقة التفويض، التي تسمح لهما بموجبها التفاوض مع التقني الفرنسي حول فسخ العقد، وإلا سيعلنان استقالتهما من الفريق، خاصة في ظل تدهور العلاقة بينهما وبين المدرب، واستحالة التعايش مع بعضهم مستقبلا، بالنظر إلى حرب التصريحات وتبادل التهم بين الطرفين، والتي خلفت استياء لدى الأنصار.
وحسب ذات المصادر، فإن رجراج كان قد تلقى وعودا من قبل من طرف مسؤولي الآبار، بالحصول على وثيقة التفويض بعد مباراة وفاق سطيف الماضية، لكن إلى غاية الآن لم تصله، خاصة بعد حدوث تطورات على مستوى هرم الشركة المالكة، بعد تغيير الرئيس المدير العام براهيم حمودي، الذي حول إلى مهام أخرى، ما جعل الأمور تراوح مكانها.
وكان للنصر حديث مع رجراج أمس، بخصوص هذه القضية، حيث قال:» أنتظر وصول وثيقة التفويض من طرف مسؤولي الآبار، وفي حال لم يحدث ذلك سأتخذ قراري النهائي».
يحدث هذا في الوقت، الذي يواصل فيه المدرب دينيس لافان العمل بشكل عادي، حيث يتنقل إلى مقر الفريق بصفة منتظمة، ويحضر للفترة القادمة، خاصة في ظل تأجيل الرابطة المحترفة مباراة الشباب أمام نادي بارادو لحساب الجولة الثالثة عشرة، بسبب ارتباط شبان الأكاديمية بلعب لقاء الجولة الثانية، من منافسة كأس الكاف أمام نادي حسنية أغادير المغربي.
على صعيد آخر، مدد المدرب دينيس لافان فترة راحة اللاعبين إلى غاية مساء الغد، بعدما كانت مبرمجة يوم أمس، حيث أكدت مصادرنا بأن التقني الفرنسي، يبحث عن برمجة لقاء ودي يوم السبت أو الأحد القادم، حتى يتسنى له إبقاء لاعبيه في أجواء المنافسة، ويحبذ أن تكون هذه المواجهة خارج الديار، من أجل ضمان أحسن تحضير لمواجهة جمعية عين مليلة بملعب الشهيد زوبير خليفي، والتي ستعرف عودة المصابين زعلاني والعمري وعثماني، الذين غابوا عن لقاء وفاق سطيف الأخير.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com