الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

لاعب جمعية الخروب محمد سعدي للنصر: لدينا كلمة نقولها وتوقف البطولة لن يؤثر علينا



* وقفة الأنصار معنا سبب عودتنا القوية
أكد محمد سعدي، مسجل هدف فوز جمعية الخروب في أرزيو، أن حظوظ فريقه في تحقيق الصعود إلى الرابطة المحترفة الأولى وفيرة، خصوصا بعد العودة القوية في الجولتين الأخيرتين، وأفضلية الرزنامة مقارنة بباقي الفرق، كما صرح متوسط ميدان لايسكا في حواره للنصر، بأنه لم يكن راضيا عن مستواه هذا الموسم بسبب عدة ظروف مر بها، واعدا الأنصار بتقديم الأفضل في الجولات المتبقية.
uفي البداية ما هو تعليقك على الفوز الثمين الذي عدتم به من أرزيو؟
الحمد الله، هذا الفوز جاء في وقته، أكدنا من خلاله أننا نملك مجموعة قوية، واستعدنا به الثقة في النفس، التي افتقدناها، بعد سلسلة الهزائم خارج الديار، ومن حسن حظنا أن الانتصار تزامن مع خسارة فرق المقدمة، وتقليص الفارق عن صاحب المركز الرابع إلى نقطة واحدة.
uكيف تحملت مسؤولية تنفيذ ركلة الجزاء، في آخر أنفس المباراة؟
صحيح، من الصعب على أي لاعب أخد قرار حاسم مثل هذا، وتنفيذ ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع، ومباشرة مع إعلان الحكم عنها، توجهت للكرة، خاصة وأنني كنت واثقا من قدرتي على تسجيلها، أين حافظت على هدوء أعصابي، وما زادني الثقة أكثر هو تشجيع زملائي لي قبل تنفيذها، والحمد الله وفقت فيها وسجلت الهدف الوحيد.
uألا ترى، أن تأجيل البطولة، قد يكون له تأثير سلبي ؟
كنا نتمنى أن نلعب مواجهة شبيبة بجاية هذا الأسبوع، ونستثمر في ديناميكية النتائج الإيجابية، لكن قرار التأجيل لا يمس جمعية الخروب فقط، وإنما كل الأندية، وأعتقد أنه لن يؤثر علينا من الناحية الفنية، إذا استثمرنا جيدا في فترة الراحة، وسيسمح لنا أيضا باستعادة المصابين حتى ندخل اللقاء القادم بكامل إمكانياتنا.
uكيف ترى حظوظ لايسكا في الصعود؟
من حقنا أن نطمح في تحقيق الصعود، خصوصا أننا نملك فريقا لا بأس به، وحظوظنا وفيرة مقارنة بباقي الفرق، سيما وأن الرزنامة تساعدنا، عكس باقي الأندية المنافسة على إحدى تأشيرات العبور إلى المستوى الأعلى، أين ستصطدم ببعضها البعض، وهو ما قد يخدمنا، إذا نجحنا في حصد أكبر عدد ممكن من النقاط، رغم أن كل المواجهات القادمة صعبة.
uهل أنت راض عن مستواك المقدم مع الجمعية هذا الموسم؟
بصراحة لست راضيا، وعند عودتي للجمعية، الفريق الذي تألقت فيه لموسمين من 2014 إلى 2016 ، كنت أتمنى تحقيق الأفضل، لكن إصابتي في بداية البطولة أبعدتني عن التدريبات لفترة طويلة، ما كلفني فقدان مكانتي الأساسية، قبل أن أعود تدريجيا، وأتمنى أن تكون مقابلة أرزيو هي نقطة الانطلاقة الفعلية بالنسبة لي، وأعد أنصارنا بتقديم الأفضل بحول الله.
uكلمة تود توجيهها لأنصار الجمعية
ظهورنا بوجه مشرف في آخر جولتين، يعود الفضل فيه للأنصار، ووقفتهم معنا عقب هزيمتي المدية وغليزان برباعية، وهذا ما حمسنا أكثر على رد جميلهم، وأطلب منهم مواصلة الدعم فقط، وبحول الله سنقول كلمتنا فيما تبقى من مشوار البطولة.
حاوره: فوغالي زين العابدين

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com