الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

لاعب جمعية الخروب صالح بيوض للنصر: لم تروا إمكاناتي الحقيقية وانتظروني عقب الاستئناف

• الوضعية صعبة ومللنا من التدريبات الفردية
يرى خريج مدرسة جمعية الخروب المهاجم صالح بيوض، أن خطف تأشيرة الصعود ليس مستحيلا، بشرط واحد وهو التفاف كامل الأسرة الخروبية خلف الفريق مثلما حدث الموسم الفارط، كما اعتبر أن حصد 51 نقطة سيكون كافيا جدا لضمان الصعود للرابطة المحترفة الأولى حسبه، وأكد ابن  مدينة الخروب في حوار مع النصر بأنه لم يفجر بعد كامل إمكانياته وأن لديه الكثير في جعبته.
*كيف هي أحوالك، وكيف تقضي يومياتك مع الوضع الراهن؟
الحمد الله أموري على أحسن ما يرام، أما عن يومياتي فمباشرة بعد استيقاظي في الصبيحة أتوجه للغابة للتدرب بمفردي، وبعدها أعود للمنزل لأخذ قسط من الراحة، ثم أخرج مرة أخرى للتدرب بالملعب الجواري الموجود بالحي الذي أقطن فيه، ثم أعود للبقاء في المنزل، وهذا هو روتيني اليومي منذ بداية الأزمة.
*وما مدى تطبيقك لبرنامج التحضيرات الفردية، الذي يرسله لكم المدرب باستمرار؟
لن أبالغ وأقول بأنني أطبقه بنسبة 100 بالمئة، لكنني منضبط وملتزم به إلى أبعد الحدود، وبصراحة هذا غير كاف ونحن بحاجة للتدريبات الجماعية، وعودة المنافسة مباشرة بعد نهاية الحجر الصحي يعتبر خطأ جسيما، وسيضر بجميع الفرق وليس نحن فقط، لهذا نطالب بفترة إضافية بعد زوال هذا الوباء بحول الله، حتى نضبط أمورنا جيدا تحسبا لعودة البطولة.
*وكيف ترى التدريبات الفردية في شهر رمضان؟
المدرب أعد لنا البرنامج الخاص بالشهر الفضيل، ولم تصلني لحد الساعة نسخة منه (الحوار جرى صبيحة أمس)، وعلى العموم سنحاول تطبيقه بحذافيره، وأغلب التدريبات ستكون قبل فترة قصيرة من موعد الإفطار، ونحن متعودون في الأعوام الفارطة على التدرب في رمضان في هذا التوقيت، ونتمنى أن تتضح الرؤية في الأيام القادمة بخصوص موعد استئناف التدريبات الجماعية و المباريات الرسمية.
*بصراحة.. ألم يتسرب إليكم الملل؟
نعم، بدأنا نشعر به وأصبح روتين التمارين الفردية قاتلا، ونحن كلاعبين أكيد نتوق للعودة إلى التدريبات الجماعية والمباريات، لكن ما باليد حيلة، وكل ما علينا سوى الدعاء لله عز وجل أن يزيل عنا هذا الوباء، وتعود الأمور إلى طبيعتها.
*وكيف ترى حظوظكم في الصعود للرابطة الأولى بعد عودة المنافسة؟
نحن في رواق جيد الآن، وحظوظنا أوفر من باقي الفرق بالنظر إلى رزنامة المقابلات القادمة التي تخدمنا كثيرا، وفي آخر اجتماع بيننا وبين الطاقمين الفني والإداري تم تحديد هدف بلوغ 51 نقطة، وأظن أن هذا الرصيد كافيا لإنهاء البطولة في المركز الثالث وليس الرابع، وإسعاد أهل الخروب الذين ينتظرون منا الكثير، ويحلمون برؤية فريقهم مجددا في الرابطة الأولى.
*تدرجت في جميع الأصناف، وهذا موسمك الثالث مع الأكابر، كيف تقيّم هذا المشوار؟
نجاحي في حجز مكان في صنف الأكابر قبل ثلاث سنوات، وحفاظي عليه طيلة هذه الفترة يعد في حد ذاته انجازا، لكن تمنيت أن أنال فرصة أكبر خلال هذه الفترة، ومع أنني وظفت وسجلت عدة أهداف في ثلاث مواسم وكنت هدافا قبل موسمين، لكن أشعر أن لدي طاقة كامنة لم أفجرها بعد.
*هل ترى أنك أخذت فرصتك الكاملة هذا الموسم؟
لا، فرغم عودتي إلى التشكيلة الأساسية مؤخرا، لكنني أرى أنه لو اعتمد علي المدربون السابقون كأساسي، في جميع المباريات لكان هناك حديث أخر، ومع هذا الموسم لم ينتهى بعد، ولدي الكثير لأقوله فوق أرضية الميدان.
*ما هي طموحاتك المستقبلية؟
أتمنى أولا أن أساهم في تحقيق الصعود الثاني على التوالي مع جمعية الخروب، وطبعا مازلت في بداية مشواري، ولدي طموحات كثيرة مثل كل الشباب في سني، وهي الذهاب بعيدا في عالم كرة القدم.
*لديك مكانة خاصة عند أنصار لايسكا، هل من كلمة تود توجيهها لهم؟
أنا ابن الفريق ومناصرا له قبل أن أكون لاعبا في صفوفه، لهذا أحس بما يحس به المناصر البسيط بعد كل فوز أو هزيمة، وأقول لهم بأن من حقكم أن تحلموا بالصعود هذا الموسم، ولديكم فريق يعول عليه في الأوقات الحاسمة، وإذا التفت الأسرة الخروبية مثلما حصل الموسم الفارطة في الجولات الأخيرة، فبدون شك لن يقف أحد أمامنا.
*هل من إضافة تريد أن تختم بها هذا الحوار؟
أود أن أهنئ كافة الشعب الجزائري والأمة الإسلامية بحلول الشهر الفضيل، وأتمنى من الجميع الحيطة والحذر والالتزام بشروط الحجر الصحي لأن الأيام القادمة حاسمة، في القضاء على هذا الوباء بحول الله.
حاوره: فوغالي زين العابدين

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com