الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

محاور الاجتماع ترسم عودته: عمراني منتظر بقسنطينة للقاء رجراج ومجوج


علمت النصر من مصادرها الخاصة، بأن ثنائي إدارة النادي الرياضي القسنطيني نصر الدين مجوج ورشيد رجراج سيلتقيان بالمدرب عبد القادر عمراني بمدينة الجسور المعلقة هذا السبت، لرسم خريطة الطريق الخاصة بالموسم المقبل، بعد أن منحهم التقني التلمساني موافقته النهائية من أجل العودة لتدريب الفريق الذي غادر تشكيلته الموسم الفارط.
وحسب ذات المصادر، فإن المدرب عبد القادر عمراني، سيفاتح في الساعات القادمة إدارة فريقه الحالي الدفاع الحسني الجديدي بخصوص فسخ العقد، خاصة وأنه أمضى لمدة ستة أشهر قابلة للتجديد لموسمين، في حال حدوث موافقة بين الطرفين، كما أنه يحق للتقني التلمساني عدم الاستمرار إذا ما أراد ذلك، وهو ما سيسهل عملية فسخ العقد، رغم أن الدوري المغربي متوقف إلى غاية الآن، مثلما هو الحال بالنسبة لجل الدوريات العربية، حيث لم يتم اتخاذ القرار النهائي، بإكمال الموسم من عدمه.
وفي السياق ذاته، منحت إدارة السنافر الورقة البيضاء للمدرب عمراني، بخصوص الفصل في طاقمه المساعد، أين يتجه التقني التلمساني لإحداث تغييرات كلية على مستوى الطاقم المساعد، وسيتم مناقشة ذلك خلال اجتماع هذا السبت، إلى جانب ضبط التعداد، أين من المحتمل أن يتم مناقشة قائمة المسرحين التي أعدها المدرب كريم خودة من قبل، إلى جانب المناصب الواجب تدعيمها، خاصة وأن عمراني يعرف غالبية العناصر، ما سيسهل من مهمته.
على صعيد آخر، كان للنصر حديث مع متوسط الميدان فؤاد حداد أكد فيه، ما تطرقنا إليه في عدد أمس، حيث قال:» نعم سأجدد عقدي مع شباب قسنطينة، لقد صرحت بها من قبل بأنني أفضل البقاء ولا يوجد داعي لتغيير الأجواء، بحكم أنني وجدت راحتي في هذا النادي، ولا ينقصني شيئا، لقد منحت كلمة لمجوج ورجراج خلال جلسة المفاوضات السابقة، ومازلت عند وعدي، ولست من النوع الذي يتراجع عن قراراته، بجرد تلقيه عروض جديدة».
جدير بالذكر، أن جلسة تجديد حداد مبرمجة يوم السبت، حيث يريد المسيرون ضرب عصفورين بحجر واحد الاتفاق النهائي مع المدرب عمراني حول كل التفاصيل، وتجديد عقد ابن مدينة القل.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com