الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

وعود بمشاركة وفاق سطيف في الكأس العربية : بورديم يقترب ودرارجة وميصالة وبوزياني يدخلون المفكرة


التقى أمس، صانع ألعاب مولودية الجزائر عمار بورديم، مع فهد حلفاية، وقد اتفق الطرفان، بحضور مناجير اللاعب، على التوقيع لوفاق سطيف ومنحه الأولوية، في حال تحصل على وثائق تسريحه، على أن تتكفل إدارة أبناء عين الفوارة بتسديد قيمة الشرط الجزائي.
وأشارت مصادرنا، بأن إدارة وفاق سطيف، قامت بوضع قائمة جديدة للمستهدفين، يتعلق الأمر بكل من لاعب مولودية الجزائر درارجةو لاعب شبيبة الساورة السابق ميصالة، الذي خاض تجربة احترافية في البطولة التونسية الموسم المنصرم، إضافة إلى لاعب أمل الأربعاء بوزياني، ويتوقع أن يتم الاتصال معهم وإمكانية الجلوس على طاولة المفاوضات، قصد تحديد شروطهم وقيمة رواتبهم، لكن نفس المصادر، أشارت إلى الإدارة، ستسعى لاختيار الأحسن فنيا والأفضل من ناحية العرض المالي.
كما تضمنت قائمة المستهدفين، لاعبين آخرين، رفضت مصادرنا الكشف عن أسمائهم، لكن وضعت حسب الأولوية، بالتشاور مع المدرب نبيل الكوكي، الذي أعطى موافقته على المستهدفين، وستكون الأيام المقبلة حاسمة، من أجل التفاوض والتوقيع معهم.
إلى ذلك، التقى أمس، عزالدين أعراب وجابر زغلاش، برئيس الفاف خير الدين زطشي، حيث جرى الاتفاق على توقيع الاتفاقية الثلاثية، التي طالبت الهيئة الكروية، على أن يقع الاختيار على مكتب للمحاسبة، ستختاره إدارة الوفاق، بعد أن اعترضت في وقت سابق على فرض أحد المكاتب من طرف الفاف، الأمر الذي سيمكن إدارة النسر الأسود، من الحصول على رخصة «الاحتراف»، لخوض المنافسة الإفريقية.
أما بخصوص الشق الإداري، كشفت مصادر أخرى، عن تلقي إدارة النادي السطايفي، وعودا بالمشاركة في المنافسة العربية، بعد عودة المنافسة على الصعيد الإقليمي، بالنظر للقدرات الكبيرة التي أبان عليها النادي، خلال المشاركات السابقة، ناهيك عن تشريفه الراية الوطنية، في وقت تنتظر الإدارة دائما، الرد الرسمي من لجنة الطعون، الخاصة بحرمان الفريق من المشاركة في رابطة الأبطال الإفريقية، علما وأن المكتب الفدرالي في وقت سابق قرر عدم السماح للفرق بالمشاركة .
ر.ت

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com