الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الكوكي يستنجد بلاعبين شبان: غيابات نوعية في تشكيلة الوفاق قبل لقاء «السريع»


يسعى مساء اليوم، وفاق سطيف عند استقباله سريع غليزان، إلى تحقيق ثاني انتصار على التوالي، بعد الفوز الأول المحقق في الجولة المنقضية أمام اتحاد العاصمة.
وتدخل تشكيلة «النسر الأسود»، موعد اليوم منقوصة من خدمات عدد من اللاعبين، بسبب معاناتهم من إصابات مختلفة، ويتعلق الأمر بكل من لعريبي وبرباش وجاهلي وبياز ومليك توري وميصالة مرباح، وأخيرا قلب الهجوم الحبيب بوقلمونة.
وبالرغم من اندماجه مؤخرا في التمارين الجماعية، بعد تعافيه من الآلام التي كان يشكو منها، غير أن الطاقم الفني فضل استبعاد الحارس الثاني خيري بكري، من التواجد في القائمة النهائية، مع مواصلة استدعاء الحارس الشاب دعاس.
وبسبب الغيابات الكثيرة، خاصة على مستوى الخط الهجومي، فقد فضل المدرب نبيل الكوكي، استدعاء لاعبين من صنف الآمال ولاعب واحد من صنف الأواسط، لتكملة القائمة النهائية لمباراة اليوم، وهم منصف بقرار وخليل درفلو وأخيرا يوسف فلاحي، حيث ينتظر الدفع بواحد منهم كأساسي، لأول مرة في بداية الموسم في منصب رأس حربة صريح.
ومن التغييرات التي أحدثها الطاقم الفني على تركيبة القائمة النهائية، مقارنة بآخر لقاء أمام اتحاد العاصمة، فقد حذف اسمي إبراهيم حشود وبلباي، حيث دعاهما إلى المشاركة في لقاء صنف الرديف.
وقال مصدر من الطاقم الفني، إن القائد أكرم جحنيط مرشح بقوة لتسجيل مشاركته في التشكيلة المثالية، بعد غيابه عن التحدي السابق، لعدم تعافيه من الإصابة.
وقال المدرب نبيل الكوكي، إن مباراة اليوم ستكون أصعب بكثير من التحدي السابق أمام اتحاد العاصمة، وأرجع ذلك إلى الإمكانات الجيدة التي يتمتع بها المنافس، ورغبته في تعويض التعثر الأول الذي سجله في الجولة المنقضية أمام نادي بارادو، مضيفا أن فريقه مطالب بالإبقاء على النقاط الثلاث، للمضي قدما نحو دعم الرصيد بنقاط ثمينة في أولى الجولات من الموسم.
وعن الغيابات الكثيرة المسجلة في موعد اليوم، فقد قال التقني التونسي إنه يفضل عدم المجازفة بخدمات المصابين:»حسب تأكيدات الطاقم الطبي، فإن غالبية المصابين حاليا، لا يعانون من إصابات خطيرة، وبالتالي وجب منحهم الوقت الكافي، لاستعادة عافيتهم من جديد، ولضمان مشاركتهم في أقرب وقت ممكن».
حلفاية يعود وسرار يتولى
منصبا جديدا
وافق الأعضاء المساهمين في إدارة الشركة الرياضية التجارية المسماة «بلاك إيغلز»، على رفع قرار تعليق مهام المدير العام فهد حلفاية، وجاء ذلك في الاجتماع الذي انعقد نهاية الأسبوع الماضي في مقر النادي، وعرف حضور غالبية المساهمين، يتقدمهم رئيس مجلس الإدارة المنسحب أعراب، وحتى الرئيس المؤقت فخر الدين كتفي.
وقرر الأعضاء في هذا اللقاء أيضا تحديد تاريخ 24 ديسمبر المقبل، موعدا لعقد اجتماع آخر مهم، الهدف منه تنصيب مجلس الإدارة الجديد.
وحسب معلومات مؤكدة للنصر، فقد تأجل تعيين عبد الحكيم سرار رئيسا لمجلس الإدارة في الاجتماع الأخير، بسبب عدم حصول رئيس النادي الهاوي كمال لافي، على الاعتماد، لكن هذا لم يمنع المدير العام العائد إلى منصبه من تعيين اللاعب الدولي السابق سرار في مهام الناطق الرسمي للوفاق.                           أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com