الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

لاعب المنتخب الوطني أقل من 20 سنة بوكرمة للنصر

كل المباريات نهائيـات و واثقون من الظفــر بإحدى التأشيـرتين
* مواجهة تونس مهمة وليست مصيرية          * علينا تأكيد عودة الكرة الجزائرية للساحة ونملك المؤهلات
أكد صانع ألعاب المنتخب الوطني لأقل من عشرين سنة جلول بوكرمة بأن مباراة اليوم أمام منتخب تونس تعتبر مفتاح التأهل إلى كأس أمم إفريقيا المقبلة، والفوز بها أكثر من ضروري، مشيرا في حواره مع النصر، إلى أنهم يملكون كل المؤهلات التي تسمح لهم بتجاوز عقبة كل المنتخبات المشاركة.
nساعات قليلة قبل أول مباراة في دورة شمال إفريقيا أمام منتخب تونس، هل أنتم جاهزون لهذا الموعد؟
نحن على أتم الاستعداد، وفي انتظار مباراة تونس على أحر من جمر، لقد حضرنا جيدا لهذا الموعد، من خلال إجراء عدة تربصات، وكل الأمور تسير كما سطر له الطاقم الفني، ولم يبق سوى التجسيد فوق أرضية الميدان، والبداية بمواجهة نسور قرطاج، والتي لن تكون سهلة، لكننا سندخلها بنية الفوز لا غير، رغم أننا سنواجه البلد المستضيف، والذي سيعمل على الإطاحة بنا.
nهل ترى بأن مباراة تونس مفتاح التأهل إلى الكان؟
مباراة تونس مهمة، وسندخلها بكل قوة من أجل تحقيق الفوز، خاصة وأن الظفر بأول ثلاث نقاط، سيمنحنا دفعا معنويا كبيرا، ويزيدنا ثقة في النفس على مواصلة حصد نتائج إيجابية أخرى، صحيح المواجهة لن تكون حاسمة أو مصيرية، ولكننا سنلعبها وكأنها نهائي الدورة، والحال كذلك بالنسبة لكل المباريات، خاصة وأننا نملك طموحا كبيرا في كسب إحدى التأشيرتين، وتأكيد عودة كرة القدم الجزائرية، سيما بعد سيطرة المنتخب الوطني أكابر على القارة السمراء، عقب التتويج بالكان الماضية في مصر.
nكيف ترى حظوظكم في العودة بتأشيرة التأهل؟
لا أخفي عليك، لا نفكر سوى في العودة بإحدى التأشيرتين، سيما وأننا نملك المؤهلات لتحقيق ذلك، ونملك مجموعة قوية في وجود لاعبين مميزين أمثال العرفي و بقرار و زروقي، إضافة إلى العمل الذي نقوم به تحت إشراف الطاقم الفني بقيادة المدرب بن سماعين، وندرك جيدا، بأن هذه الدورة ستحظى بمتابعة كبيرة، سواء من التقنيين أو حتى الشعب الجزائري الذي ينتظر منا الكثير، وهو جمهور يعشق كرة القدم، خاصة وأن المباريات ستكون منقولة على المباشر، وهي فرصة بالنسبة لنا من أجل إبراز إمكاناتنا، وتأكيد أحقيتنا بالتواجد مع المنتخب.
nومن هو المنتخب الذي تراه المرشح الأبرز
في الدورة؟
أرى، بأن مستوى كل المنتخبات متقارب، وحسب وجهة نظري، عندما نكون في يومنا، يمكننا تجاوز أي منتخب مهما كان اسمه وتاريخه، وأعتقد بأن هذه الدورة ستلعب بأوراق مكشوفة، وكل الفرق تعرف بعضها البعض، ما يجعل المباريات تلعب على جزئيات بسيطة، صحيح هناك من يعتبر المنتخب المصري من أقوى المرشحين وحتى المغربي، لكن أرضية الميدان ستكون هي الفيصل.
nبات الظفر بمكانة ضمن التشكيلة الأساسية صعب المنال، خاصة بعد قدوم المغتربين، أليس كذلك ؟
كلامك صحيح، هناك عدة عناصر تتمتع بإمكانيات لا بأس بها، ما يجعل التواجد ضمن التشكيلة الأساسية إلا لمن يستحق ذلك، لكن مع لعب مباراة كل يومين، فإن الطاقم الفني سيمنح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين، مثلما أكده لنا من قبل، حيث طلب منا التركيز على جميع المواجهات، خاصة وأنه سيكون في حاجة لجميع العناصر، وبحول الله سيجد تحت تصرفه 30 محاربا.
nمن لفت نظرك من اللاعبين المغتربين؟
صراحة جل العناصر تملك مستوى جيدا، لكن الثنائي أوفلة والحارس بوالهندي لفتا انتباهي كثيرا، ويملكان مؤهلات كبيرة، وأتوقع لهما مستقبلا زاهرا، دون أن أنسى المهاجم فرج الذي انضم إلينا خلال التربص الحالي فقط، لكنه لاعب رائع، ولديه مواصفات المهاجم الواعد، الذي يمكنه ترك بصمته سواء في المنتخب أو مع فريقه سوشو، ونتمنى أن يقدم لنا الإضافة في هذه الدورة.
nوما هي أهدافك المستقبلية؟
في الوقت الحالي أنا مركز على المنتخب الوطني، و لا أفكر سوى في كيفية مساعدة زملائي للظفر بإحدى التأشيرتين المؤهلتين إلى الكان القادمة، وبعد نهاية دورة شمال إفريقيا، والعودة لفريقي مولودية الجزائر سأعمل على فرض نفسي في تشكيلة الأكابر أولا، قبل الانتقال للتفكير في أول أهدافي والمتمثل في رغبتي في الاحتراف في أوروبا.      حاوره: بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com