الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

وضعية الأهلي تغري الكوكي ولاعبيه: وفاق سطيف يبحث عن خامس انتصار في ملعب الجار


يطمح اليوم، متصدر ترتيب الرابطة المحترفة وفاق سطيف لمواصلة النتائج الإيجابية، عند ملاقاته الجار الجريح أهلي البرج بميدانه 20 أوت.
وسيحاول رفقاء الحارس خذايرية، استغلال الوضعية الصعبة التي يمر بها منافس اليوم، لجمع نقاط جديدة، حيث أن الهدف الرئيسي لأبناء عاصمة الهضاب هو تسجيل خامس انتصار، ما يسمح بتعزيز مركز الصدارة.
ومثلما جرت عليه العادة في المباريات السابقة، ستدخل تشكيلة «الكحلة والبيضاء» مبتورة من خدمات العديد من اللاعبين بسبب الإصابة، أبرزهم القائد أكرم جحنيط والشاب يوسف دالي والمهاجم سعيدي.
وفي المقابل، قد يشكل لقاء اليوم، أول مشاركة للمهاجم المالي مليك توري، بعد تعافيه النهائي من الإصابة التي تعرض لها في التحضيرات الصيفية على مستوى الركبة، حيث ينتظر الدفع بخدماته من قبل الجهاز الفني في التشكيلة الأساسية، لاسيما بعد الوجه الطيب الذي أظهره اللاعب في الحصص التدريبية الأخيرة.
وقال المدرب نبيل الكوكي، إن فريقه سيبحث عن فوز جديد في لقاء اليوم، لأن المهمة الرئيسية بالنسبة للوفاق، هي جمع أكبر عدد ممكن من النقاط في مرحلة الذهاب، قبل ضبط الأهداف الرئيسية للموسم الرياضي، عند انطلاق جولة الإياب من البطولة.
كما أكد التقني التونسي أن التحضيرات لهذا الموعد، جرت في ظروف جد عادية، وميزها التفاؤل الكبير السائد بين اللاعبين، بعد الانتصار المهم المحقق مؤخرا خارج الديار أمام نصر حسين داي، مشيرا في الوقت نفسه أن الجهاز الفني، يتوفر على البدائل للغيابات المسجلة وسط الركائز الأساسية.
المدرب لا يعارض مثول بوقلمونة أمام مجلس التأديب !
جدد مدرب الوفاق نبيل الكوكي في الندوة الصحفية الأسبوعية، التأكيد على حاجة الطاقم الفني لخدمات المهاجم الحبيب بوقلمونة، حيث قال :»لا اختلاف في الإمكانات الكبيرة التي يتمتع بها المهاجم بوقلمونة، لاسيما وأنه صاحب خبرة كبيرة في الميادين»، وتابع حديثه بالقول:» أعتقد أن ما حدث للاعب هو مشكل اتصالي بالدرجة الأولى، لكن هذا لا يمنعني من القول إني لا أعارض تماما مثوله أمام المجلس التأديبي، بغية سماع الإدارة تبريرات غياب اللاعب عن التدريبات».
وتأتي هذه التصريحات من المدرب الكوكي، في ظل المعلومات القوية التي تحدثت عن فشل المفاوضات الأولى، التي جمعت بين إدارة النادي واللاعب، عندما رفض الأخير مقترحات المدير العام فهد حلفاية في التنازل عن جزء هام من مستحقات الموسم المنقضي، مقابل الإبقاء على خدماته، لغاية نهاية تعاقده في شهر جوان من السنة الجارية.
صادي عاد إلى الوفاق ويحلم برئاسة الفاف
يدور حديث قوي في بيت الوفاق، أن الهدف الأول من تدعيم وليد صادي مجلس إدارة الوفاق بقيادة الرئيس عبد الحكيم سرار، هو استهداف الترشح لمنصب رئيس الفيدرالية الجزائرية لكرة القدم.
وتحدثت بعض المصادر عن أن عضو المكتب الفيدرالي السابق، يستهدف «أساسا» رئاسة «الفاف»، بدليل أنه لم يكلف لغاية اللحظة بأي مهمة في الإدارة الجديدة، وبالتالي فإن الرجل يستهدف فعلا الترشح لمنصب رئيس الفيدرالية، خاصة وأنه سيلقى كامل الدعم عن قبل الوجوه السابقة، يتقدمهم رئيس «الفاف» السابق محمد روراوة.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com