الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رئيس جمعية عين مليلة شداد بن صيد للنصر: مطالب اللاعبين مشروعة ونتفهم ردة فعلهم


•لن أطعن في العقوبة وهذا ما قلته لأعضاء لجنة الانضباط •والي أم البواقي دعانا لمكتبه هذا الأحد
كشف رئيس جمعية عين مليلة شداد بن صيد، عن تلقيه اتصالا من والي أم البواقي، الذي ضرب لهم موعدا يوم الأحد من أجل مناقشة وضعية النادي، خاصة بعد تهديد اللاعبين بالدخول في إضراب مفتوح، بسبب عدم تلقيهم مستحقاتهم، مؤكدا في حواره مع النصر، تفهمه لموقف أشبال المدرب عبد القادر يعيش، كما تحدث بن صيد عن العقوبة التي سلطت عليه من طرف لجنة الانضباط، رافضا تقديم أي طعن.
*ما تعليقك على خرجة اللاعبين، وتهديدهم بالدخول في إضراب؟
لا يمكنني الهروب من المسؤولية، وأعتبر تصرف اللاعبين منطقيا، لأنهم ببساطة يطالبون بمستحقاتهم العالقة، ولا يختلف اثنان بأنهم يستحقون كل التقدير على المشوار المحقق إلى غاية الآن، حيث رغم غياب الدعم المالي إلا أنهم نجحوا في حصد عدة نقاط، وأكثر من ذلك يقدمون مستويات جيدة، والفضل الكبير يعود لهم وللطاقم الفني بقيادة المدرب يعيش.
*نفهم من كلامك، بأنك تعتبر مطالب اللاعبين مشروعة؟
بطبيعة الحال، لأننا كإدارة لا يمكننا تقديم وعود كاذبة، وكنت شخصيا صريحا معهم، وهو ما جعلني أتقبل موقفهم، ونتمنى أن تكون الأيام القادمة أفضل، لأن الفريق الوحيد الذي يمثل الولاية في بطولة المحترف، لا يلقى الدعم الكافي، خاصة وأننا نبصم على بداية موسم جيدة، باعتراف الجميع، ونطمح لإنهاء الموسم مع فرق المقدمة، في حال توفرت الإمكانيات، التي تبقى أكبر عائق بالنسبة لنا.
*وهل حاولت إقناع اللاعبين بالعدول عن الإضراب؟
كما قلت لك، لقد كنت صريحا معهم، وشرحت لهم الوضعية، وأشكر الطاقم الفني الذي أقنع اللاعبين بالتدرب اليوم (الحوار أجري أمس)، رغم أن الأجواء لم تكن مثلما جرت عليه العادة، في ظل حالة الإحباط الموجودة لدى جميع العناصر وهو أمر متوقع، بالنظر إلى عدم حصولهم على رواتبهم منذ بداية الموسم، حيث اكتفينا فقط بتسديد المنح، وقد طرقنا كل الأبواب لكن دون جدوى، والحمد لله تلقيت اتصالا منذ لحظات من طرف الوالي، الذي ضرب لنا موعدا يوم الأحد بمكتبه، ونتمنى فقط أن يكون هناك الجديد، بخصوص الإعانات التي نحن في أمس الحاجة لها.
*نعرج للحديث عن العقوبة المسلطة عليك من طرف لجنة الانضباط، كيف تراها؟
صراحة العقوبة قاسية، خاصة وأنني لم أرتكب جرما، كل ما في الأمر أنني دافعت عن فريقي، ولكن الحكم دوّن قيامي بشتمه، وهو ما لم يحدث، حيث قلت لأعضاء لجنة الانضباط بالحرف الواحد، بأنني مستعد لمواجهة الحكم، وعليه بإعادة سماع التسجيل الموجود في السماعات، وإذا ثبت بأنني شتمته، أتقبل عقوبة حرماني من مزاولة أي نشاط رياضي مدى الحياة.
*وهل ستقدم طعنا في العقوبة، أم لا؟
لا، لن أقدم أي طعن في العقوبة، خاصة وأنها لن تؤثر على الفريق، وسأواصل مهامي بشكل عادي، فقط لا يمكنني الدخول إلى غرف تغيير الملابس أيام المباريات الرسمية وفقط.                                                   حاوره: حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com