الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رغم منح موافقتهم لتمثيل الخضر: غياب زواوي وبونعاس وتيجاني عن بطولة كأس العرب


لم يضبط الطاقم الفني للمنتخب الوطني لأقل من 20 سنة لحد الآن، القائمة المعنية بالمشاركة في بطولة كأس العرب المرتقبة بمصر، في ظل المستجدات التي طفت إلى السطح، والمتمثلة في اعتذار بعض العناصر المغتربة عن القدوم، رغم منح موافقتها لتمثيل منتخب بلدها الأصلي الجزائري، على غرار كل من زواوي وبونعاس وتيجاني.
واستنادا لمصادر النصر، فإن المنتخب سيفتقد لخدمات مواهب واعدة في بطولة مصر، بداية بمهاجم أولمبيك مارسيليا إلياس زواوي، الذي وافق على اللعب للجزائر، غير أنه سيكون خلال فترة البطولة معنيا باجتياز امتحانات البكالوريا، رفقة الثنائي الآخر إدريس بونعاس وعطه الله تيجاني.
ويعد زواوي من خيرة المهاجمين الواعدين في نادي الجنوب الفرنسي، إلى درجة دفعت المدرب خورخي سامباولي إلى ترقيته إلى الفريق الأول، حيث تواجد ضمن قوائم لوام في عديد المناسبات، دون أن تتاح له فرص المشاركة.
ويعد إقناع زواوي في هذه السن بتمثيل الجزائر خبرا سارا، كونه مرشح ليكون من أفضل المهاجمين في سماء الكرة الفرنسية في المستقبل القريب، شأنه في ذلك شأن متوسط ميدان نادي ليون الموهبة إدريس بونعاس، الذي خلف استدعاؤه للمنتخب حالة ارتياح كبيرة لدى متتبعي أخبار الخضر، في ظل معرفتهم بالإمكانات الهائلة التي يتمتع بها هذا اللاعب اليساري، ولو أن غيابه عن بطولة كأس العرب المقبلة، بسبب انشغاله باجتياز امتحان البكالوريا، سيكون ضربة موجعة للطاقم الفني للخضر، في ظل استحالة إيجاد لاعب بنفس مواصفاته.
لاعب آخر، مرشح للغياب عن تعداد الخضر رغم قبوله تمثيل الجزائر، ويتعلق الأمر بلاعب نادي بوردو عطه الله تيجاني الذي يقال عن مؤهلاته الكثير، في انتظار التحاقه وتأكيد علو كعبه، كما يفعل مع شبان بوردو، حيث بات مرشحا بشكل كبير للصعود للفريق الأول بداية من فترة التحضيرات الصيفية القادمة.
جدير بالذكر، أن مدافع نادي بارما الإيطالي رضا عيساوي، سيتغيب هو الآخر عن البطولة العربية المقبلة، بسبب معاناته من الإصابة، فيما لا تزال الشكوك تحول حول مقدرة لاعب ليون أسامة عمار على اللحاق بهذا الموعد، في ظل معاناته هو الآخر من الإصابة التي أبعدته فترة عن الميادين والمنافسة الرسمية.               
سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com