الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

شيبوب وبدبودة جديـد تشكيلة السنـافر: حمدي يُبعـد يعيش ومشـاركة أمقران أساسـي تتضح اليـوم


قرّر مدرب النادي الرياضي القسنطيني ميلود حمدي، إبعاد المهاجم إلياس يعيش عن مباراة اليوم أمام مولودية الجزائر، خاصة وأنه لا يوجد في كامل إمكاناته، بعد تعرضه للإصابة في لقاء جمعية الشلف الأخير، رغم أن مهاجم اتحاد الجزائر السابق، تدرب بشكل طبيعي، إلا أن مدرب السنافر رفض المجازفة به من جهة، ومن جهة ثانية تراجع مستواه كثيرا في الفترة الماضية.
كما سيغيب عن لقاء اليوم زكريا حدوش، الذي يعاني من تمزق على مستوى عضلة الساق، الأمر الذي جعل المدرب حمدي يستنجد بالظهير الأيسر بدبودة، الذي سجل أول حضور له في القائمة الرسمية في مرحلة العودة، بعد غياب لفترة طويلة، حيث فضل مدرب السنافر الاعتماد على عنصر الخبرة، بدليل إعادة صانع الألعاب شرف الدين شيبوب، الذي بدوره غاب عن اللقاء الأخير أمام جمعية الشلف، بسبب خيارات فنية للطاقم الفني.
وأما بالنسبة للمهاجم أمقران، فقد تدرب بشكل عادي صبيحة أمس، لكن مشاركته أساسيا من عدمه تتضح اليوم، مثلما أكده ابن مدينة عين البيضاء للنصر:" حالتي تحسنت كثيرا وقرار مشاركتي من صلاحيات المدرب فقط".
ومن المنتظر، أن يحدث المدرب حمدي بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها لقاء اليوم، خاصة وأنه يدرك جيدا أهمية نقاط اللقاء، في تحديد مستقبل الشباب في البطولة، حيث يبحث السنافر عن تحقيق الفوز لأول مرة في مرحلة العودة، بعد أن اكتفى رفقاء العمري بتسجيل تعادلين فقط، كانا خارج الديار، مقابل الخسارة في بن عبد المالك أمام نادي بارادو.
من جهة أخرى، تلقت إدارة الشباب الرد من طرف الرابطة، بخصوص العناصر المنتهية عقودهم، مثلما أكده المدير الرياضي ياسين بزاز للنصر:" تلقينا تأكيد من الرابطة بتمديد عقود اللاعبين أوتوماتيكيا إلى نهاية الموسم، وهو ما أراحنا نوعا ما، حيث سيكون لدينا متسع من الوقت، من أجل إنهاء إجراءات تجديد اللاعبين الذين قرر المدرب الاحتفاظ بهم تحسبا للموسم القادم".وأما بخصوص المهاجم محمد أمين عبيد، فقد تلقى الضوء الأخضر من الطاقم الطبي لمداعبة الكرة من جديد، حيث سيخضع إلى عمل خاص تحت إشراف المحضر البدني عادل لعبني، في انتظار تحديد موعد اندماجه في التدريبات الجماعية، والتي لن تكون قبل ثلاثة أسابيع على الأقل، بحكم ابتعاده عن نسق المباريات منذ انطلاق الموسم.              حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com