الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بعد تسوية الرزنامة: مولودية الجزائر خلف المتصدر وبسكرة تواصل التألق

أبرم فريق مولودية الجزائر عقد شراكة ثنائي مع شباب قسنطينة، في مركز الوصافة لترتيب بطولة الرابطة المحترفة، في أعقاب الفوز الثمين الذي أحرزه عشية أول أمس، على حساب الجار نادي بارادو، في إطار تسوية رزنامة الجولة السادسة، لأن الهدف الوحيد الذي وقعه فريوي في الدقائق الأخيرة من المواجهة، مكّن «الشناوة» من العودة مجددا إلى سكة الانتصارات، وبالتالي تمرير الإسفنجة على التعثر الأخير داخل الديار أمام اتحاد بسكرة، مع مواصلة المشوار دون هزيمة للمقابلة السابعة تواليا.
بالموازاة مع ذلك، فإن هذه النتيجة قطعت الطريق أمام نادي بارادو للارتقاء إلى الصدارة، بعقد شراكة مع شباب بلوزداد، لأن ّ»الباك» تلقى الهزيمة الثانية تواليا في ظرف 4 أيام، الأمر الذي يؤكد على مروره بفترة فراغ، بعدما كان قد بصم على انطلاقة «مثالية»، لتبقى تشكيلة «الأكاديمية» قادرة على خطف الصدارة من الرائد الحالي عند تسوية الرزنامة، والأمر ذاته ينطبق على الوصيف شباب قسنطينة، الذي تنقصه مباراة.
إلى ذلك، فإن اتحاد بسكرة واصل التألق خارج قواعده، وأحرز تعادله الرابع على التوالي، والثالث بعيدا عن الديار، بعد الانجاز المحقق بوهران والجزائر العاصمة، وكان هذه المرة بتيزي وزو، أين أجبرت «خضراء الزيبان» المستضيف «كناري جرجرة» على اقتسام الزاد، في مقابلة كان فيها أهل الدار السباقين للتهديف عن طريق نزلة، لكن هشام مختار رد عليه في منتصف المرحلة الثانية، بهدف مكنه من الإرتقاء إلى صدارة لائحة الهدافين رفقة مهاجم بارادو بن بوعلي، وبالتالي تنصيب فريقه في الصف السابع، بينما فشلت التشكيلة القبائلية، في تأكيد إنجازها المحقق أمام بلوزداد، بالعجز مجددا عن فك العقدة التي تلاحقها داخل الديار.
على صعيد آخر، فقد اكتفى فريق جمعية الشلف بالتعادل مع الضيف شبيبة الساورة، في مباراة خالفت «سيناريو» الموسم الفارط بالشلف، لما فاز الزوار بسداسية نظيفة، إلا أنها كانت مستنسخة من موقعة الإياب ببشار، لأن «الشلفاوة» تفادوا الهزيمة في الوقت بدل الضائع، بفضل فرلول بعدما كانت الشبيبة قبل أخذت الأسبقية بهدفي حميدي وبلطرش، ردا بهما على هدف السبق للجمعية، والذي كان قد وقعه كرساني، ليبقى «أسود الونشريس» على مشارف منطقة الجاذبية، كونهم يتقدمون بخطوة واحدة عن أول المعنيين بحسابات السقوط، نجم مقرة.
ص / فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com