الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بخصوص صفقات الميركاتو: "تقصير" المسؤولين يزعج مدرب وفاق سطيف


عبّر مدرب وفاق سطيف نبيل الكوكي، مباشرة عند نهاية مباراة فريقه أمام الضيف اتحاد بسكرة، عن انزعاجه من تأخر إدارة النادي في حسم تعاقدات جديدة في فترة التحويلات الشتوية، خاصة وأنه لم يعد يفصلنا عن نهاية المهلة التي حددها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لتقييد لاعبين جدد في القائمة القارية، سوى ساعات قليلة جدا.
وقال التقني التونسي بصريح العبارة إنه دعا الإدارة إلى تكثيف التحركات، من أجل التعاقد مع لاعبين جدد في الخط الهجومي، لأن الجميع يعلم جيدا حاجة التشكيلة إلى أسماء جديدة في الخط الأمامي، تكون قادرة على تقديم الإضافة.
وربط الكوكي نجاح الوفاق في تحقيق أهدافه، سواء محليا أو قاريا، بنجاح الإدارة في التعاقد مع مهاجمين جدد قبل غلق باب التحويلات الشتوية، مشيرا أنه دعا الإدارة إلى إيجاد الحلول المستعجلة لتسديد الديون العالقة على مستوى لجنة المنازعات، حتى يتسنى لها التعاقد مع أسماء جديدة.
وبالرغم من التصريحات الصريحة للمدرب الكوكي، غير أن آخر الأخبار تشير إلى عجز إدارة الوفاق عن التعاقد مع أي مهاجم جديد، وذلك لعدة أسباب أهمها غياب السيولة المالية.
ويسعى المدير الرياضي هشام بوعود والكاتب العام رشيد جرودي، لأجل إقناع المهاجم المالي بوبكر طراوري بالتوقيع إلكترونيا، حتى يتسنى تأهيله قاريا قبل نهاية مهلة قيد اللاعبين منتصف لليلة اليوم.
وفي نفس السياق، اشترطت إدارة الإفريقي التونسي مقابل تسريح المهاجم بلحوسيني الاستفادة من أحد لاعبي الوفاق في "عملية مقايضة"، وهو المقترح الذي رفضته إدارة الوفاق، من خلال تأكيدها أن طموحها هو تحويل لاعبيها المتألقين مثل قندوسي ودغموم للاحتراف في الدوريات الأوروبية أو البطولات الخليجية.
وتوصل في وقت سابق المدير العام حلفاية إلى إتفاق مبدئي مع المهاجم السابق لاتحاد بلعباس، يقضي بانضمامه إلى صفوف النادي لمدة موسمين، لكن وبسبب عدم حيازته على وثيقة التسريح، فإنه من الممكن جدا أن تسقط الصفقة في الماء.
وبالعودة إلى المواجهة الأخيرة أمام اتحاد بسكرة، فقد أكد المدرب الكوكي أنه وبالرغم من كثافة البرمجة في الآونة الأخيرة، بعد لعب ثلاث مباريات كاملة في ظرف ثمانية أيام فقط، غير أن فريقه نجح في تحقيق أفضل النتائج، آخرها الفوز بنتيجة هدفين مقابل صفر أمام أبناء الزيبان، مضيفا أن فريقه دخل مؤخرا في مرحلة ديناميكية النتائج الإيجابية، وهو ما يسمح له بمواصلة العمل بكل جدية في المرحلة المقبلة.
وقال الكوكي أيضا إن طموح الوفاق هو إنهاء مرحلة الذهاب في "البوديوم"، حتى يدخل النادي دوري المجموعات من مسابقة كأس رابطة أبطال إفريقيا، بمعنويات مرتفعة.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com