الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إجماع على امتلاكه مقومات المنافسة على أبرز الجوائز: غاري نيفيل: محرز أفضل جنــــــــاح في العالم حاليا


يرى أهل الاختصاص أن قائد المنتخب الوطني رياض محرز، يمتلك كل المقومات للمنافسة على أبرز الجوائز العالمية، لما يقدمه من عروض مبهرة وجميلة مع ناديه مانشيستر سيتي الانجليزي هذا الموسم، وأجمع هؤلاء أن محرز لاعب استثنائي، وسيكون منافسا شرسا على جائزة الكرة الذهبية لعام 2022، خاصة في حال نجاحه في قيادة ناديه للفوز برابطة أبطال أوروبا لأول مرة في التاريخ، بالموازاة مع قيادته الخضر للتأهل إلى نهائيات كأس العالم بقطر.
وتلقى محرز إشادة منقطعة النظير من وسائل الإعلام الانجليزية، عقب تألقه المبهر في مباراة الديربي أمام مانشيستر يونايتد، سيما بعد نجاحه في تسجيل هدفين جميلين قادا السيتي للفوز برباعية كاملة على الغريم التقليدي، كما نال رياض اعترافات كبار اللاعبين في العالم، على غرار الدولي الانجليزي السابق غاري نيفيل، الذي منح محرز لقب أفضل لاعب جناح أيمن في العالم في الوقت الحالي.
 وقال نجم مانشستر يونايتد سابقا عن محرز في تصريحات لشبكة «سكاي سبوتس»:» إنه يلعب في مركزه بشكل مبهر، وأظنه يلعب في ذلك المكان أفضل من أي لاعب آخر، أراه في الوقت الحالي بعالم كرة القدم من حيث طريقة اللعب».
كما نال محرز اعترافا من نوع خاص من لاعب الفنون القتالية المعتزل حبيب نور محمدوف، الذي أشار أن قائد الخضر يعتبر «أكثر لاعب مهضوم حقه» في عالم كرة القدم، وهذا في رده على سؤال وجهه الحساب الرسمي لمنصة «433» العالمية عبر موقع «أنستغرام»، بخصوص هوية أكثر لاعب لا ينال مكانته المستحقة في عالم كرة القدم، رغم كل ما يقدمه من عروض جميلة، إذ دوّن اسم مدلل أنصار الخضر، في خرجة تؤكد أن مكانة محرز ضمن خانة كبار اللاعبين في العالم، ولئن كان رياض لا يستحق أي اعتراف،ـ بعد فوزه بلقب أفضل لاعب في الدوري الانجليزي الممتاز موسم (2016/2017).
هذا، وتم اختيار نجم الخضر من طرف موقع» 365 سكورز» ضمن التشكيلة المثالية للدوريات الخمسة الكبرى، إذ تواجد إلى جانب كل من لوتارو هداف نادي ميلان الإيطالي، وفيليكس نجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، فضلا عن جناح أستون فيلا الانجليزي كوتينيو.
وفي تصريحات أدلى بها نجم الخضر لموقع «بي بي سي 5 سبورتس»، بخصوص سر تألقه هذا الموسم، فقد أرجع ذلك إلى التقني الإسباني بيب غوارديولا، وهنا قال: «من الواضح أن بيب غوارديولا يملك تأثيرا كبيرا عليّ وعلى اللاعبين ككل، ولقد جعلني أتطور كثيرا في لعب كرة القدم، ولهذا فهو أحد أفضل المدربين في العالم».
وتعلق الجماهير الجزائرية الآمال على رياض محرز، من أجل قيادة المنتخب الوطني، لتخطي عقبة منتخب الكاميروني في مباراتي الدور الفاصل، خاصة وأنه يتواجد في فترة زاهية، إلى جانب زميليه إسماعيل بن ناصر وإسلام سليماني.
سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com