الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بخصوص عدم دفع مستحقات الانخراط: رابطة ما بين الجهات مطالبة بتحيــــــــين القائمــــــــــــة


أظهر الإجراء التي اعتمدته رابطة ما بين الجهات، والرامي إلى تحصيل مستحقات الانخراط، بأن بعض النوادي سوت وضعيتها تجاه الرابطة، لكنها مع ذلك أدرجت ضمن القائمة المهددة بعقوبة المنع من المشاركة في المنافسة بداية من الجولة 25، فضلا عن فرض عقوبة أخرى تقضي بخصم 3 نقاط من الرصيد عن كل تأخر، الأمر الذي من شأنه أن يدفع بالهيئة الوصية إلى إعادة النظر في القائمة الرسمية، ومراجعة الوضعية، بالاعتماد على الوثائق المقدمة من طرف رؤساء الفرق.
هذا الطرح تجلى أكثر في وضعية نجم بني ولبان وجمعية الخروب عن مجموعة الشرق، لأن الطرفين يتنافسان على تأشيرة الصعود، والرابطة أدرجتهما ضمن القائمة المعنية بالإجراء العقابي، لكن رئيسا الفريقين اتصلا بالنصر ليؤكدا على أنهما أقدما على تسديد حقوق الانخراط قبل انطلاق الموسم، حيث أوضح رئيس النجم عزوز طبو بأن مديرية الشباب والرياضة لولاية سكيكدة، كانت قد تحملت على عاتقها مسؤولية التكفل بمستحقات الانخراط في رابطة ما بين الجهات، وقد تم تسديد المبلغ الإجمالي في أكتوبر 2021، ونحن نتوفر ـ كما قال ـ « على الوثائق التي تثبت ذلك، وقد اتصلت برئيس الرابطة وأمينها العام بمجرد نشر البيان عبر الموقع الرسمي، وسنرسل إلى الرابطة نسخة من وصل التسديد الذي قمنا به على مستوى البنك، مما يعني بأن إدراج فريقنا في القائمة كان نتيجة خطأ إداري، وبالتالي فإننا سنخوض مباراة هذا الثلاثاء بميلة بصورة عادية».
نفس الموقف ذهب إليه رئيس جمعية الخروب الزوبير عريبي، حيث أوضح في هذا الصدد، بأنه كان قد أقدم على تسوية مستحقات الانخراط في رابطة ما بين الجهات قبل انطلاق المنافسة الرسمية، وأكد بأنه أرسل أول أمس، الوثائق الإدارية التي تثبت تسديده لتكاليف المشاركة في البطولة قبل جولة رفع الستار، وعليه فإننا ـ حسب تصريحه ـ « استغربنا من إلحاق جمعية الخروب بقائمة النوادي التي لم تسدد مستحقات الإنخراط».
على صعيد آخر، فقد تبيّن بأن مديرية الشباب والرياضة لولاية الطارف كانت قد تحملت مسؤولية تسديد مستحقات انخراط ممثلي الولاية في بطولة ما بين الجهات، ويتعلق الأمر بأولمبي الطارف وشباب الذرعان، حيث أشار رئيس الأولمبي وليد لعراب إلى أن هذا الملف كان قد طرح للنقاش على طاولة السلطات المحلية، لتتكفل مصالح «الديجياس» بتسديد حقوق الانخراط، كما هو معمول به بالنسبة لباقي أندية الولاية في القسمين الجهوي والشرفي، وسننسق ـ كما استطرد ـ « مع المديرية الوصية لتقديم الوثائق إلى الرابطة مطلع هذا الأسبوع، حتى يتسنى لنا تفادي العقوبات التي تعتزم الرابطة تسليطها علينا».
ص / فرطاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com