الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

المدير العام لشركة شباب قسنطينة بوالحبيب للنصر: من هنا فصاعدا لن نضيع أي صفقة يطلبها المدرب


كشف المدير العام لشركة شباب قسنطينة محمد بوالحبيب للنصر، بأنه سيعمل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة على توفير كل متطلبات المدرب خير الدين مضوي، خاصة فيما يتعلق بملف الانتدابات، على الرغم من كون الحديث عن هذا الموضوع سابق لأوانه، وقال:" لقد كان لي حديث مع المدرب مضوي عند إشرافي على الفريق، أكد لي خلاله بأن هناك بعض الأسماء التي طلب التعاقد معها، غير أن فرقا أخرى نجحت في خطفها، وهو ما لن يحدث مستقبلا، وأعده شخصيا بتوفير كل متطلباته".

وأضاف محدثنا:" لا أريد الحديث كثيرا عن الجانب الفني، والذي يبقى من صلاحيات المدرب، غير أن الشيء الذي أؤكده لكم هو أن هناك عناصر في حال نجاحها على تقديم الإضافة وفق الاتفاق الحادث معها، ستجد نفسها تتقاضى راتبا أفضل، والعكس صحيح بالنسبة للاعبين الذين يتقاضون أجورا مرتفعة دون تقديم ما هو منتظر منه، فمصيرها سيكون إما التسريح أو تخفيض الراتب، لأنه لا يمكنني تسريح جميع اللاعبين، ومثلما يقال هناك أخذ وعطاء".
كما أصر بوالحبيب على توضيح نقطة مهمة، عندما قال:" هناك من يتحدث عن تسقيف الأجور في النادي الرياضي القسنطيني، فهذا خطأ والملاك لم يسقفوا أبدا الرواتب، ولكن هناك عقلانية في التسيير، ما يعني في حال وجود عنصر دولي أو لاعب قادر على تقديم الإضافة، سنمنحه الراتب الذي يستحقه".
سنكون أول فريق في الجزائر يلعب دون سياج
وردا على سؤالنا المتعلق في البداية، بكيفية التعامل مستقبلا مع عملية بيع التذاكر وكيفية دخول الأنصار إلى ملعب بن عبد المالك، بعد ما حدث في لقاء إتحاد خنشلة، قال:"أود أن أشكركم على هذا السؤال، وحتى أضعكم في الصورة، فضلنا خلال اللقاء الأول الاعتماد على نفس الطريقة المستعملة الموسم المنقضي، سواء فيما يتعلق بعملية طبع وبيع التذاكر أو حتى طريقة دخول الأنصار، وذلك حتى يتسنى لنا تدوين النقائص وبعض الملاحظات الأخرى، من أجل تصحيحها، ومن أول النقاط السلبية هي تخصيص كشك واحد على مستوى الملعب لبيع التذاكر، وهو ما خلف تدافع نوعا ما، إضافة إلى تعذر دخول عدد من الأنصار، ونعدهم ببداية من اللقاء المقبل أن الأمور ستكون مختلفة، وسنعمل على تسهيل عملية بيع ودخول الأنصار، وذلك بالتنسيق مع السلطات الأمنية".
وأضاف:" لن نتوقف عند هذا الحد، بحكم أن ثقتنا كبيرة في جمهورنا، بدليل الصور الجميلة التي قدمها في لقاء إتحاد خنشلة، وبحكم أن جمهورنا الأفضل، نريد أن نصبح أول فريق في الجزائر يلعب دون سياج، وهذا من بين النقاط الموجودة في المشروع الذي نريد تجسيده في النادي الرياضي القسنطيني".
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com