الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

أبعد حراري وبن مسعود: مدرب السنافــــــر يحضــــر مفاجـــــأة لشالــــــو


يحضر مدرب النادي الرياضي القسنطيني خير الدين مضوي، مفاجأة لمدرب نادي بارادو فرانشيسكو شالو، بمناسبة اللقاء المرتقب اليوم بين الفريقين، من خلال إحداث بعض التغييرات على التشكيلة، مقارنة بتلك التي واجهت هلال شلغوم العيد في الجولة الماضية، بحكم أن مدرب «الباك» عاين رفقاء الحارس رحماني دون أدنى شك في تلك المواجهة، التي كانت منقولة على المباشر من جهة، ومن جهة ثانية فإن التقني البرتغالي سبق له وأن واجه التقني السنافر وديا في تربص العاصمة الأخير، أين انتهت المواجهة بفوز شبان الأكاديمية بهدف دون رد، وهي المواجهة التي يعتبرها مدرب الشباب بغير المقياس، مثلما أكده للنصر:«مباراة اليوم ستكون بأوراق مكشوفة، بحكم أن كل فريق يعرف الآخر، على اعتبار أننا التقينا وديا في التحضيرات الصيفية، لكن المعطيات مختلفة، بحكم أن تلك المواجهة لعبت في ختام التربص».
وأضاف محدثنا:« سندخل لقاء بارادو بنية العودة بنتيجة إيجابية، أمام منافس لا يستهان به، ويمتلك شبانا يطبقون كرة قدم جميلة، وعلينا استغلال الحالة الجيدة التي نتواجد عليها، خاصة بعد البداية الموفقة».وحسب المعلومات التي تحصلت عليها النصر، فإن مضوي يستعد لإعادة متوسط الميدان بن شعيرة إلى التشكيلة الأساسية، بعد أن غاب عن قائمة 18 في المباراة الماضية، أين ينتظر منه ردة فعل قوية، بعد الرسالة التي وجهها له ولبقية زملائه، من خلال إبعاده عن لائحة مواجهة «أبناء الشاطو».
كما أعاد مضوي متوسط الميدان كموخ إلى القائمة المعنية بلقاء اليوم، وذلك بعد إبعاد الثنائي بن مسعود وحراري لخيارات فنية، حيث تنقلت صبيحة أمس، تشكيلة السنافر إلى الجزائر العاصمة جوا على متن رحلة عادية، لمواصلة التحضير للموعد المرتقب أمام الباك.
من جهتها، لم تكشف إدارة السنافر عن قيمة المنحة المخصصة للقاء اليوم، حيث يفضل المدير العام محمد بوالحبيب الإعلان عن ذلك خلال اجتماعه مع اللاعبين، مثلما جرت عليه العادة، أين توجد إمكانية لرفع القيمة عن السلم المعتمد عليه (15 مليون سنتيم في حال الفوز خارج الديار).
يحدث هذا، في الوقت الذي يعول فيه الأنصار التنقل بقوة إلى ملعب الدار البيضاء، رغم أن المواجهة ستكون معنية بالنقل التلفزي، إضافة إلى ارتفاع سعر التذكرة الذي حددته إدارة الباك بـ 500 دج.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com