الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

السنافر يستأنفون اليوم التدريبات: حداد يجتمع بفيلود ويطويان صفحة الخلاف


كشفت مصادر مطلعة للنصر، بأن العلاقة بين رئيس مجلس إدارة شباب قسنطينة محمد حداد والمدرب فيلود، قد عادت مثلما كانت عليه من قبل، بعد أن أذاب الرجلان الجليد بخصوص عديد الأمور، خلال اجتماعهما يوم أمس، والأكثر من ذلك فإن الثنائي رسم خريطة المستقبل.وكانت يومية النصر أول من تحدث عن حالة الغضب للمدرب فليود الذي لم تعجبه عدة أمور، و طلب ملاقاة الرئيس حداد مباشرة بعد مباراة إتحاد الحراش، لكن من سوء الحظ أن الرئيس حداد كان قد سافر إلى الجزائر العاصمة.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا، حداد تنقل صبيحة أمس إلى مطار هواري بومدين بالجزائر العاصمة، بعد أن  غير المدرب فليود رحلة عودته من باريس- قسنطينة إلى باريس - الجزائر العاصمة، من اجل ملاقاة حداد.
واستنادا إلى ذات المصادر فإن فيلود بدأ حديثه مع حداد عن قضية اتصال الإدارة بالمدربين، خاصة وأن المدرب جمال مناد أكد في تصريحاته الأخيرة بأنه تلقى اتصالا رسميا من طرف الرئيس حداد، ناهيك عن المدرب مزيان إيغيل، الذي اعترف حداد باتصاله به وببعض المدربين، لتحضير نفسه في حال لا قدر الله خسارة الفريق أمام إتحاد الحراش.
من جهته تحدث حداد مع مدربه عن الأخطاء التي ارتكبها في المباريات الماضية، خاصة في لقاء إتحاد العاصمة، بحيث لم يهضم الخسارة إلى غاية الآن، كما طالبه بتفسيرات عن سبب عدم إشراك بعض اللاعبين في المباريات الماضية.
وكان فيلود شجاعا مثلما أكدته مصادرنا، حيث أكد للرئيس حداد بأنه يتحمل جزء من المسؤولية في خسارة  مباراة إتحاد العاصمة بهدفين دون رد، رغم أن الظروف لم تخدم المدرب فيلود في تلك المباراة، بالنظر إلى الغيابات، بداية من صانع الألعاب مغني الذي أصيب ليلة اللقاء.
وحسب مصادرنا فإن فيلود قد دافع عن نفسه بقوة، حيث عاد بالرئيس إلى  فترة الصيف، أين طالب الإدارة بتسريح 5 لاعبين، وهو ما لم تقم به الإدارة، حيث أرجع الرئيس حداد السبب إلى غياب الأموال وإشكالية فسخ العقود.
وكان للنصر اتصال هاتفي بعد ظهر أمس بالرئيس حداد، أكد فيه بأنه التقى بالمدرب فيلود بمطار الجزائر العاصمة: «التقيت فيلود بالمطار، وتحدثنا بكل صراحة وليس هناك أي مشكل بيننا. علينا وضع اليد في اليد من اجل إسعاد قسنطينة والترفع عن بعض التفاهات. البطولة ستتوقف وعلينا التفكير في كيفية إعادة ترتيب البيت وتصحيح الأخطاء».
مغني يتعاقد مع محضر بدني وكوني يباشر الركض غدا
من جهة أخرى  شرع صانع الألعاب مغني في الركض بفرنسا، حيث أنه اتفق مع أحد المحضرين البدنيين، الذي سيتكفل بتدريبه إلى غاية عودته إلى قسنطينة.
فيما سيستأنف المهاجم كورو كوني التدريبات بداية من الغد، بعد أن أنهى العلاج بفرنسا، خاصة وأن الطاقم الفني يريد استعادته في أسرع وقت بالنظر إلى قيمته، ورغبة التقني الفرنسي في تواجد جميع العناصر تحت تصرفه في المواعيد القادمة.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com