الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

التنقل إلى كيغالي على متن طائرة خاصة: توقيع اتفاقية بين السنافر ونادي الشرطة الرواندي

توصلت إدارة النادي الرياضي القسنطيني إلى اتفاق مع نظيرتها من الشرطة الرواندي، يقضي بموجبه بتكفل كل فريق بمصاريف الإقامة بمدينة الآخر، من خلال الحجز في فندق «الماريوت»، وذلك خلال اللقاء الذي دار بين مسؤولي السنافر ونائب رئيس ومسؤول الأمن على مستوى إدارة الفريق المنافس، بحكم أنهما سجلا حضورهما بمدينة قسنطينة في اليومين الماضيين، لضبط كل الترتيبات التنظيمية، قبل التحاق الوفد على دفعتين اليوم وغدا، عبر رحلة من كيغالي إلى تركيا ثم إلى قسنطينة.
يحدث هذا، في الوقت الذي وافق مسؤولو الآبار على مقترح المدرب خير الدين مضوي، من خلال برمجة رحلة خاصة ذهابا وإيابا من مطار قسنطينة إلى مطار كيغالي، أين سيتنقل رفقاء القائد ذيب ليلة 22 أوت الجاري، على أن تكون العودة مباشرة بعد نهاية اللقاء المقرر يوم 25 من ذات الشهر بداية من الساعة الثالثة بعد الزوال، مع العلم أن وفد السنافر، لن يكون في حاجة إلى تأشيرة للدخول إلى الأراضي الرواندية.
وفي السياق ذاته، تواصل إدارة السنافر بالتنسيق مع إدارة مركب الشهيد حملاوي، الترتيبات الخاصة بلقاء ذهاب الدور التصفوي، خاصة فيما يتعلق ببعض التحفظات الموجودة، والتي قد يكون لها تأثير على مواصلة الاستقبال بهذه المنشأة، على اعتبار أن ممثلي الكاف في موعد السبت سيدونون تقريرا في هذا الخصوص، مع العلم أن اقتناء تذاكر المباراة المرتقبة، سيتم عبر منصة «تذكرتي».وكان الموعد أمس، مع عودة تشكيلة السنافر لأجواء التدريبات، والدخول في مرحلة التحضيرات الجدية لموعد الشرطة الرواندي، من خلال الاكتفاء بالمران بمعدل حصة يوميا، مع تخفيض حجم العمل، على أمل تواجد رفقاء ذيب في أفضل أحوالهم من الناحية البدنية يوم المواجهة، في انتظار رد مسؤولي مركب حملاوي على طلب مضوي، المتمثل في رغبته في التدرب على مستوى الأرضية الرئيسية غدا وبعد غد.
يحدث هذا، في الوقت الذي قام فيه مسؤولو الآبار بضخ راتب إضافي في أرصدة اللاعبين، وذلك بعد تسوية أجرتين في الأيام القليلة الماضية، إلى جانب منحة ضمان مشاركة قارية، وهي الخطوة التي جاءت لتحفيز أشبال المدرب مضوي قبل المنافسة القارية.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com