الأحد 27 أكتوبر 2024 الموافق لـ 23 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub

مدرب اتحاد بسكرة زغدود للنصر: نملـك فـرص العـودة والتـدارك


فشل أمس، اتحاد بسكرة في المحافظة على دينامكية النتائج المسجلة في الجولات الأخيرة، بعد أن تكبد هزيمة قاسية أمام مضيفه ترجي مستغانم.
وقلل المدرب منير زغدود في تصريح للنصر، من وقع الهزيمة رغم مرارتها، كونها تسببت في تدحرج الفريق ضمن جدول الترتيب.
وأكد مدرب «خضراء الزيبان»، أن هذا التعثر لن يؤثر على حظوظ فريقه في تحقيق الهدف المسطر، بالنظر إلى إمكانية التدارك والتعويض في المواعيد المقبلة، مبرزا عزمه على مواصلة العمل الميداني من أجل التعويض والعودة إلى سكة الانتصارات.
التقني القسنطيني، الذي تأسف للهزيمة التي جعلت فريقه يفشل في المحافظة على دينامكية النتائج، أضاف أنه كان يتوقع صعوبة المواجهة بالنظر لغياب بعض الركائز، وكذا طبيعة المنافس الذي دخل اللقاء بكل قوة، وعمل كل ما في وسعه للظفر بكامل الزاد، بحكم امتلاكه لعاملي الأرض والجمهور، ورغم ذلك فإن أشباله أدوا ما عليهم بدليل نجاحهم في الضغط على المنافس وخلقهم لفرص سانحة وكانوا قريبين من الوصول للمرمى والعودة بتعادل، رغم أرضية الميدان التي كانت صعبة وعائقا كبيرا، مشيرا أن الغيابات المؤثرة التي عرفها تعداده كان لها تأثير سلبي على أداء المجموعة، بالنظر لقيمة الغائبين.
وقال مدرب الاتحاد إنه سيضاعف العمل لتصحيح الأخطاء والهفوات، التي ارتكبها اللاعبون، خاصة في الخط الخلفي والتي كلفت الفريق هزيمة قاسية، في ظل نقص فعالية بعض اللاعبين الذين كان مردودهم دون المستوى على أرضية الميدان، واعدا الجميع بالتدارك والعودة مجددا لسلسلة النتائج الإيجابية.
وختم زغدود حديثه، بالتأكيد على أن اللاعبين مطالبون بطي الهزيمة والتحضير، بشكل جيد للموعد المقبل.
على صعيد آخر، ينتظر أن يجتمع الطاقمان الإداري والفني باللاعبين خلال الساعات القادمة، لمطالبتهم بتقديم توضيحات بخصوص الهزيمة ومطالبتهم بمضاعفة الجهود لأجل التدارك والعودة إلى سكة النتائج الإيجابية في اللقاءات المقبلة، بداية من اللقاء القادم أمام الضيف شبيبة القبائل، وذلك لقيادة الفريق إلى بر الأمان، وبالمرة تجسيد هدف البقاء بأريحية، في ظل صعوبة الرهان هذا الموسم.
ع/بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com