الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

فيما تستأنف التشكيلة التدريبات اليوم: إدارة السنافر تنهي إجراءات الكاف وتريد التجديد للركائز


تولي إدارة النادي الرياضي القسنطيني أهمية كبيرة لمنافسة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، خاصة بعد ابتعاد الشباب مؤقتا عن منطقة الخطر في البطولة الوطنية، و يستهدف المسؤولون الذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة في المسابقة الخارجية، حيث أنهت الإدارة كافة الإجراءات اللازمة الخاصة بالمنافسة، و تسعى جاهدة من أجل وضع اللاعبين والطاقم الفني في أحسن الظروف.
وكانت مصادر النصر قد أشارت إلى أن إدارة الشباب أنهت كافة الإجراءات الخاصة بالبعثة المرافقة للفريق، حيث قامت بتسجيل 11 شخصا سيكونون حاضرين رفقة اللاعبين في أدغال إفريقيا، ويتعلق الأمر بثلاثي الطاقم الفني: ديديه غوميز ومنير زغدود و بن عامر، فضلا على بعض المسيرين الذين سيتكفلون بكل كبيرة وصغيرة تخص السفرية المنتظرة شهر مارس المقبل.كما أن مصادرنا أكدت بأن الإدارة تفكر في الاتصال بالفريق الذي ستواجهه شهر مارس المقبل في الكاف، من أجل إخطاره بضرورة التكفل ببعثة الشباب، على أن يتكفل السنافر ببعثة المنافس في قسنطينة، وسبق لإدارة السنافر أن قامت بهذا الإجراء في مباراة الموسم الفارط، ونجحت الفكرة بشكل ممتاز.
وحسب ذات المصادر فإن القائمين على شؤون الشباب سيشرعون قريبا في المفاوضات مع ركائز الفريق الذين ستنتهي عقودهم خلال الصيف المقبل، حيث كشفت ذات المصادر أن المسيرين سيبدؤون مباحثاتهم مع سامر و رماش و عنان، في حين أن الإدارة غير متحمسة لأسماء أخرى، حيث ستتخلى عنها بنسبة كبيرة جدا، وتتقدمها الأسماء التي خيبت الظن منذ انطلاق الموسم.
15ألف و700 تذكرة بيعت في مباراة الموب
من جهة أخرى كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر بأن 15 ألف و700 تذكرة بيعت في مباراة السنافر الأخيرة أمام مولودية بجاية، و هو أكبر عدد منذ بداية الموسم، ولم يتحصل السنافر إلا على 150 مليون سنيتم فقط، على الرغم من أن قيمة مبيعات التذاكر قدرت بـ 314 مليون سنيتم، لكن اقتطاع مستحقات الملعب و رجال الأمن و أعوان الحماية المدنية قلصت من مداخيل الفريق، علما وأن إدارة مركب الشهيد حملاوي تدين بمستحقات أكثر من مباراة.
غربي منتظر اليوم في التدريبات وموعد عودة مغني لم يتضح بعد
ومن المنتظر أن يسجل اليوم متوسط الميدان صبري غربي عودته إلى أجواء التدريبات، بعد أن غاب عن آخر مباراة للسنافر والتي جمعتهم بالضيف مولودية بجاية، بسبب تعرضه إلى إصابة على مستوى وتر الساق، خلال إحدى الحصص التدريبية الأسبوع المنصرم، وحسب الطاقم الطبي للشباب فإن ابن غليزان سيعود اليوم إلى أجواء التدريبات، أما بخصوص صانع ألعاب السنافر مراد مغني فلم يتضح موعد عودته بعد.
مشاركة ملولي أمام «سوسطارة» تتضح اليوم
فيما كشفت مصادر موثوقة للنصر بأن مشاركة المدافع المحوري فريد ملولي المستقدم خلال فترة الانتقالات الشتوية، في مباراة الجمعة المقبل أمام اتحاد الجزائر ستتضح اليوم، حيث يتمنى المدرب ديديه غوميز استرجاع لاعب القادسية السعودي السابق، و كل اللاعبين المصابين للحصول على حلول أكثر في مواجهة الرائد. وسيكون ملولي على موعد مع إجراء كشوفات معمقة صبيحة اليوم، من أجل التأكد من مدى تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في مباراة وفاق سطيف على مستوى مؤخرة الفخذ، حيث أن الطاقم الطبي اتصل باللاعب وضرب له موعدا اليوم.
ومن خلال حديث جانبي مع المدافع ملولي على هامش مباراة السنافر ومولودية بجاية الأخيرة، أكد لنا ابن مدينة عين الفوارة بأنه يتمنى اللحاق بمباراة «سوسطارة»، سيما وأن المباراة تعتبر في غاية الأهمية بالنسبة لأصحاب اللونين الأخضر و الأسود.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com