الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

محضر بدني إسباني سيدعم طاقم السنافر: فيكاريو يؤجل إشرافه على التدريبات و الطيب يضيع لقاء القبائل


تأجل موعد إشراف المدرب الاسباني ميغيل أنخيل فيكاريو على تدريبات شباب قسنطينة، بعدما كان مبرمجا صبيحة أمس، عقب توقيعه بصفة رسمية على العقد الذي سيربطه بالفريق لموسم قابل للتجديد، حيث أكدت مصادرنا بأن السبب الرئيسي يعود إلى بعض الإجراءات الإدارية التي سويت أمس.
و سيشرف فيكاريو اليوم على التدريبات بصفة رسمية، حيث اجتمع أمس بكل من ثنائي الطاقم الفني براهيمي و بوسعادة، بحضور مساعده الأول محمد سلامي، أين قام التقني الإسباني بشرح طريقة عمله، كما أنه تحصل على معلومات عن التعداد، سيما و أن لاعب ريال مدريد الأسبق لا يعرف سوى مغني، مثلما أكده في تصريحاته للنصر: “لا أخفي عليكم. أعرف مغني فقط من التعداد الحالي، و أتمنى أنه ما زال يحتفظ بنفس الإمكانيات التي عرفته بها، هو لاعب رائع و يملك فنيات عالية”.
و في السياق ذاته أرسلت إدارة الشباب الدعوة إلى المحضر البدني الإسباني الذي اشترطه ميغيل أنخيل، و الذي يعمل حاليا مع رديف نادي أتليتيك بيلباو، و من المنتظر أن يحل بقسنطينة مطلع الأسبوع المقبل، خاصة و أن مدرب سانتاندير السابق سيغير الكثير على مستوى طريقة العمل، و من هنا فصاعدا لن يستفيد اللاعبون من الراحة عقب نهاية المباراة، كما أن العناصر التي لن تشارك في المباريات ستكون على موعد مع إجراء حصة تدريبية.
كما اشترط المدرب فيكاريو برمجة وجبة عشاء جماعية، بعد نهاية كل مباراة من أجل تجميع اللاعبين، و يعتبر ذلك أكثر من مهم من أجل إنجاح برنامجه التدريبي، مع العلم أن الإدارة ستودع اليوم ملف التقني الاسباني على مستوى الرابطة من اجل استخرج الإجازة.
الهدوء يعود إلى التدريبات
من جهة أخرى عاد الهدوء نوعا ما إلى تدريبات شباب قسنطينة، التي أجريت صبيحة أمس بملعب “الكرابس” بحضور رجال الشرطة مجددا، بعد أن عرفت حصتا الاستئناف أمس الأول، حضور مجموعة من الأنصار طالبت برحيل “الديريكتوار”، و الأكثر من ذلك هناك مجموعة شتمت المدرب فيكاريو و طالبته بالرحيل، ما أثار استغراب التقني الاسباني.
و عرفت حصة صبيحة أمس غياب صانع الألعاب محمد الطيب، الأخير الذي تأكد بصفة رسمية تضييعه مباراة الجمعة أمام شبيبة القبائل، بسبب معاناته من مرض “البواسير”، حيث لم يقدر على المشي، ما جعل الطاقم الطبي بالتشاور مع الطاقم الفني، يقرر إعفاءه من مباراة القبائل، و هو ما أكده لنا الطيب في حديث جمعنا به أمس: “أعاني من آلام حادة و لست قادرا على المشاركة في لقاء القبائل. أتمنى التوفيق لزملائي في مباراة القبائل، و بحول الله سيحققون الفوز”.
و من حسن حظ السنافر أن مغني استنفد العقوبة، و سيكون حاضرا في مباراة القبائل، و هي العودة التي من شأنها أن تفيد الشباب، بالنظر إلى مكانة نجم الخضر الأسبق  في التشكيلة، حيث لم يتمكن رفقاء بزاز من تحقيق الفوز في المباراتين الماضيتين في غياب مغني.
و في السياق ذاته اندمج أمس المدافع بن شريفة في التدريبات الجماعية، و أكد جاهزيته لمباراة القبائل، حيث يتجه الطاقم الفني للاعتماد عليه أساسيا مكان زميله   بن براهم.                    
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com