الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

السنافر بشعار الانتصار أو الانكسار


ملف إجازة فيكاريو غير كامل وبوسعادة يواصل قيادة الفريق من الدكة
لن يتمكن المدرب الإسباني الجديد لشباب قسنطينة ميغيل أنخيل فيكاريو من قيادة الفريق من دكة التماس في مباراة الغد أمام شبيبة القبائل، حيث لم يتم وضع ملف حصوله على الإجازة على مستوى الرابطة الوطنية، بسبب عدم اكتمال الملف، أين أكدت مصادرنا بأن المدرب السابق لنادي راسينغ سانتاندير لم يحضر معه شهادة التدريب، بعد أن أكدت له بعض الأطراف ضرورة ختمها على مستوى سفارة الجزائر بإسبانيا، و هو ما سيجعل المدرب مجبرا على العودة إلى إسبانيا بعد مباراة شبيبة القبائل.
و في السياق ذاته سيواصل المحضر البدني وهاب بوسعادة قيادة الفريق لخامس مباراة على التوالي، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين و سيدخلها السنافر بشعار الانتصار أو الانكسار، أين سيعتمد على اللاعبين الأكثر جاهزية، حيث سيعيد مغني إلى التشكيلة الأساسية التي غاب عنها في المباراتين الماضيتين بسبب الإيقاف، و هي العودة التي ستفيد الشباب كثيرا بالنظر إلى قيمة اللاعب، كما سيجري بوسعادة و براهيمي بعض التغييرات من خلال إقحام بن شريفة على الجهة اليسرى من الدفاع مكان بن براهم، و إعادة سامر إلى وسط الميدان رفقة غيرابيس.
على صعيد آخر قام المدرب فيكاريو صبيحة أمس بجولة إلى وسط المدينة، أين أعجب كثيرا بالجسور المعلقة، كما أراد معاينة الفئات الشبانية لكن المسيرون طلبوا منه تأجيل العملية إلى الأسبوع القادم، علما و أن بوالحبيب تنقل ليلة أمس الأول إلى فندق الخيام بالمدينة الجديدة علي منجلي، و تحدث مع المدرب فيكاريو، أين أكد له بأن ما حدث معه في حصة الإثنين كان سوء تقدير فقط، حيث اعتقد الأنصار بأن السيارة تقل أحد أعضاء الديريكتوار، حيث قال له بالحرف الواحد حسبما أكده مصدرنا:” الأنصار كانوا غاضبين منا نحن أعضاء الديريكتوار و اعتقدوا بأن أحدنا كان متواجدا في تلك السيارة و عليه تحدثوا معك، الأنصار ليس لديهم أي مشكلة معك”.
المدير العام الجديد يعرف السبت أو الأحد
على صعيد آخر سيعرف المدير العام الجديد لشركة شباب قسنطينة بعد مباراة شبيبة القبائل، حيث قرر الملاك بصفة رسمية حل الديريكتوار الحالي، و تعيين مدير عام سيعرف السبت أو الأحد، على أن يباشر عمله مباشرة مع تعيين مكتبه المسير.
مباراة القبائل منقولة على الجزائرية الثالثة
و ستكون مباراة الغد بين السنافر و الضيف شبيبة القبائل منقولة على المباشر على القناة الجزائرية الثالثة، و هي المباراة السادسة التي ستنقل على المباشر لرفقاء سامر، مع العلم أن تذكرة الدخول حددت بـ 300 د.ج.                

بورصاص. ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com