الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رحماني يغيب لشهرين


 مدرب شباب باتنة يشطب اسم بن زكري
اعتبر مدرب شباب باتنة فيصل لعلاوي، إحالة اللاعب بن زكري على المجلس التأديبي ومعاقبته ماليا، لا يمكن أن تشفع له بالاندماج مع المجموعة، بالنظر كما قال لتصرفه خلال الديربي، أمام أمل مروانة.
وأضاف في تصريح للنصر، أن بن زكري يوجد خارج مخططاته إلى إشعار آخر، مؤكدا أنه تقبل اعتذاراته من باب الإنسانية، لكنها غير كافية، للكف عما صدر منه من سلوك تجاهه :»أؤكد بأن اللاعب بن زكري، لم يعد في حسابات الطاقم الفني، رغم اكتفاء الإدارة بمعاقبته ماليا، ومنحه الضوء الأخضر للعودة إلى التدريبات، صحيح اللاعب اعتذر وقبلت اعتذاراته من الناحية الإنسانية، لكن على المستوى المهني لا يمكن مسامحته، ومن ثمة لن اعتمد عليه مستقبلا».
 إلى ذلك، كشفت الفحوصات الطبية، التي خضع لها اللاعب رحماني، أن الإصابة التي يعاني منها تتطلب فترة راحة لا تقل عن 60 يوما، ما يعني نهاية مرحلة الذهاب لبطولة الهواة بالنسبة إليه. وحسب مصدر طبي بالفريق، فإن الظهير الأيسر للكاب، سيخضع لعملية جراحية على مستوى ركبته، تجبره على الابتعاد عن الملاعب إلى غاية  نهاية شهر ديسمبر على الأقل، ما سيحرم فريقه من خدماته، خاصة وأنه يعد أحد الركائز في الخط الخلفي.
وفي هذا الصدد، عبر المدرب لعلاوي عن قلقه حيال لعنة الإصابات، التي ظلت تلاحق فريقه، معتبرا غياب رحماني لمدة طويلة، ضربة موجعة للكاب، في ظل طموحه للحفاظ على مكانته في صدارة مجموعة الشرق، حتى انقضاء مرحلة الذهاب، مشيرا إلى أن عبابسة ورماش يواصلان العلاج، وعودتهما إلى المنافسة غير محددة.
  من جهة أخرى،  شرع لعلاوي في التحضيرات الجادة لموقعة شلغوم العيد أمام بوقرانة، محذرا اللاعبين من أي تهاون أو تخاذل، داعيا إياهم في اجتماع عقده أمس، معهم قبل إجراء المقابلة الودية في الظهيرة مع مولودية الشعبة، إلى عدم الاكتراث بمشاكل المنافس، وضرورة أخذ اللقاء بالجدية المطلوبة والصرامة اللازمة في ظل قيمة الرهان.
  للإشارة، فإن لجنة الأنصار قامت بحملة تحسيسية عبر مختلف المعاقل، لتوعية المشجعين على التنقل بقوة إلى شلغوم العيد لمؤازرة الفريق يوم الجمعة، ومن ثمة إعطاء الدعم والمساندة الضروريين للاعبين.  

  م ـ مداني     

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com