الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

البطولة الجهوية لرابطة قسنطينة: الرائـد في فـسـحـة والوصيــف على المـحــك بالطـــاهـيــــر


تصّب الحسابات الأولية للجولة التاسعة لبطولة الجهوي الأول لرابطة قسنطينة، المبرمجة زوال اليوم، في رصيد نجم بني ولبان، المتواجد في رواق جيد للمحافظة على مركزه الريادي، مع إمكانية تعميقه الفارق عن أقرب الملاحقين، على اعتبار أنه سيستفيد من فرصة اللعب داخل الديار، بينما سيكون الوصيف نجم عين ولمان على المحك بالطاهير.
فقائد القافلة نجم بني ولبان سيسعى في هذه الجولة لاستغلال ورقتي الأرض والجمهور من أجل تمرير الإسفنجة على الهزيمة التي كان قد مني بها في الجولة الماضية، وبالتالي الاهتداء مجددا إلى سكة الانتصارات، سيما وأنه لم يفرط في أي نقطة بملعبه منذ بداية الموسم، رغم أن ضيف هذه الأمسية من نوع «خاص»، لأن شباب هنشير تومغني يعد من الأندية التي تجيد التفاوض خارج قواعدها، واختبار اليوم ببني ولبان سيكون بمثابة المحك الحقيقي لأبناء «الهنشير».
بالموازاة مع ذلك، فإن الوصيف نجم عين ولمان سيجبر على الدفاع عن حظوظه بعيدا عن الديار، وذلك بالتنقل إلى الطاهير لملاقاة الشباب المحلي، في مقابلة تبقى مفتوحة على كل الاحتمالات، لأن أهل الدار تراجعت نتائجهم منذ الإقصاء من منافسة الكاس، بينما يتواجد الضيوف في «فورمة» عالية، تضعهم أمام اختبار التأكيد، سيما بعد إطاحتهم بالرائد في الجولة الفارطة.
إلى ذلك، فإن وفاق عباس متواجد فوق بساط حريري في هذه المحطة، لأن السفرية إلى رمضان جمال تبقى مجرد إجراء شكلي بالنسبة لأبناء «وادي الحد» للظفر بالنقاط الثلاث، مادام أصحاب الضيافة كانوا قد اثبتوا عجزهم الكلي عن مواكبة ريتم المنافسة، بدليل ملازمتهم الصف الأخير، دون النجاح في الحصول على نقطة واحدة، وهي معطيات أولية ترشح «الواك» للمرور إلى السرعة القصوى، وبالتالي مواصلة الزحف بخطوات ثابتة نحو قمة هرم الترتيب.
باقي اللقاءات تبقى متكافئة على الورق، باستثناء «الديربي» السطايفي والذي سيجمع اتحاد عين الحجر وشباب حمام السخنة، إذ تبقى كفة الزوار أرجح، بينما سيخوض اتحاد الفوبور مقابلة «مفخخة» ضد اتحاد عين البيضاء، في الوقت الذي ستعمل فيه فرق جيل رجاص، ممرات سكيكدة وجيل منزل الأبطال لتوظيف العوامل الكلاسيكية على أمل النجاح في تدارك هزائمها في الجولة الفارطة.
ص / فرطــاس

برنامج المقابلات (اليوم 14 سا 00)ّ
المكان                                 المقابلة
بني ولبان (بوقفة)    نجم بني ولبان    –    شباب هنشير تومغني
الطاهير(بوشرقة)    شباب الطاهير     –    نجم عين ولمان
رجاص (بيرش)    جيل رجاص    –    إتحاد تالة إيفاسن
عزابة (بوستة)    جيل منزل الأبطال    –    رائد بوقاعة
عين الحجر (العايب)    إتحاد عين الحجر    –    شباب حمام السخنة
سكيكدة (20 أوت)    ممرات سكيكدة    –    ترجي تاجنانت
رمضان جمال    وداد رمضان جمال    –    وفاق عباس
قسنطينة (بن عبد المالك/12 سا)    إتحاد الفوبور    –    إتحاد عين البيضاء

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com