الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب الموك مراد لوجناف للنصر: لست راض عن الحصاد ولا يقلقني جلب مدرب جديد


كشف مدرب مولودية قسنطينة مراد لوجناف، بأنه غير راض عن النتائج التي حققها مع الفريق، بعد السقوط أمام كل من التلاغمة وشباب حي موسى وتضييع لقب بطل الشتاء الرمزي، مضيفا في حواره مع النصر، بأن جلب مدرب جديد لا يقلقه.
*كيف تقيم نتائجك مع الموك، التي تدحرجت للمرتبة الثانية في آخر جولة من مرحلة الذهاب ؟
تود الصراحة لست راض عما حققته، كوني كنت آمل في إنهاء مرحلة الذهاب في صدارة ترتيب قسم وطني الهواة لمجموعة الشرق، غير أن الخسارة أمام كل من نادي التلاغمة وشباب حي موسى، ضيعتا علينا الفرصة، وجعلت فريق شباب أولاد جلال يظفر بالمركز الأول، على العموم لقد تحملت مسؤوليتي بعد رحيل سمير بوجعران، وقُدت الفريق بكل إخلاص، ونجحت في البصم على نتائج جد مقبولة، قبل أن نتراجع في آخر الأسابيع، بسبب افتقادنا لخدمات بعض الركائز، في شاكلة القائد عايش.
*تتداول أخبار في بيت الموك عن اتفاق الرئيس دميغة مع مدرب رئيسي، ألن يؤثر هذا على مستقبلك مع الفريق ؟
إن كان الرئيس دميغة يرغب في استقدام مدرب رئيسي، فهذا من حقه وهو الأدرى بمصلحة الفريق، وأنا لا أعارض أي قرار يتخذه، ولكنني أؤكد لكم بأن أكثر ما يهمني هو أن تصل المولودية إلى هدفها المنشود، والمتمثل في الظفر بإحدى تأشيرات الصعود إلى الرابطة الثانية، لقد عملت بجد وإخلاص، حيث ابتسم لي الحظ، قبل أن أسقط في اختباري التلاغمة و»الفيلاج»، ما يكون قد أثر على مشواري وأنا أتفهم ذلك، ولو أنني مستعد لمواصلة عملي كمدرب مساعد، وأنا الذي التحقت بالموك في بداية الموسم في هذا المنصب، أنا أكثر ما يهمني هو مصلحة النادي، وإن كان هناك من سيجلب لنا الإضافة فمرحبا به، وهذا الشيء لا يقلقني على الإطلاق.
*كيف ترى مستقبل المولودية التي تنتظرها مرحلة إياب قوية ؟   
أنا تحت تصرف الفريق دوما، وسأعمل جاهدا على توفير الجو المناسب للمدرب الجديد، خاصة وأنني مُلم بكل شيء، بحكم تواجدي مع هذه المجموعة منذ انطلاق الموسم، على أمل النجاح في قيادة المولودية نحو الصعود، الذي ينتظره الأنصار منذ عدة سنوات، أنا أعد ببذل قصارى المجهودات في مرحلة الإياب من أجل تقديم مشوار أفضل من ذلك الذي حققناه في الشطر الأول من الموسم، ولو أن أكثر ما يقلقني حرماننا من الانتدابات، على اعتبار أن الفريق بحاجة لتدعيمات في بعض المناصب.
*ما جديد استعداداتكم لمباراة الكأس المرتقبة أمام أمل الأربعاء ؟
التشكيلة تجاوزت خيبة التعثر أمام شباب حي موسى، ومركزة على التحدي القادم الذي ينتظرها في كأس الجمهورية، حيث ستكون على موعد لمواجهة فريق أمل الأربعاء، الذي يقدم في مستويات جد مقبولة في الرابطة الثانية، نحن ليس لدينا ما نخسره، لأن الكأس ليس ضمن أولوياتنا.
حاوره: مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com